الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يرد على بيان اتحاد بيت حانون

خدمات رفح يرد على بيان اتحاد بيت حانون

غزة/(فيس كووورة) 2/10/2022- بعد ساعات قليلة على البيان التوضيحي الأول لمجلس إدارة نادي بيت حاوون والذي أوضح فيه موقفه من أحداث مباراته أمام خدمات رفح في الجولة الرابعة للدوري الممتاز، سارع خدمات رفح إلى إصدار بيان رد فيه على إدارة اتحاد بيت حانون، وجاء البيان الثاني في نصه الآتي:

بيان  توضيحي صادر عن إدارة خدمات رفح

ردا على بيان الأخوة في اتحاد بيت حانون المليء بالمغالطات ..

تحية الوطن :

لقد تابعنا بيان نادي بيت حانون الرياضي قبل ساعات بشان أزمة المباراة الأخيرة التي أقيمت بين نادينا والأشقاء في اتحاد بيت حانون والذي شمل البيان على إنكار وقلب للحقائق وكأن كل من بالملعب أصيب بالعمى.

ونوضح ما يلي :-

أن الكابتن محمد العماوي خرج بتصريحات إعلامية مسيئة استنكرها الجميع وزج بأسماء أندية ومدربين بهدف إثارة الرأي العام ودعوة صريحة لإلحاق الأذى وضرب السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي؛ يبدو أن إدارة بيت حانون لم تشاهدها وكان المطلوب محاسبته وليس مساندته والأخطر من ذلك أننا تلقينا تهديدات واضحة بالقتل ونشرت عدة منشورات واضحة بهذا الشأن على مواقع التواصل الاجتماعي ولدينا ما يثبت ذلك.

ونؤكد لإدارة اتحاد بيت حانون التي تُنكر تصرفات لاعبها مهند أبو زيد واشاراته الغير أخلاقية لجمهورنا مصورة بالفيديو وهو ما يكذب ما صدر ببيانهم التوضيحي حيث كنا نتوقع محاسبة اللاعب .

كما نؤكد أن إدارة نادينا ككل تواجد بين الجماهير على مرأي ومسمع ادارة بيت حانون لوقف أي الفاظ خارجة عقب ما صدر من اللاعب أبو زيد.

إن بيان نادي اتحاد بيت حانون الذي نكن لهم كل الاحترام والتقدير والمليء بالإنكار وقلب للحقائق نسف كل الجهود في الساعات الأخيرة من أجل اتمام جلسة مصالحة ومكاشفة كانت ستعقد خلال ساعات برعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

نطالب في خدمات رفح لجنة الانضباط بمعاقبة كل من المدرب محمد العماوي واللاعب مهند ابو زيد وفق ما تنص عليه اللوائح والقوانين .

ونؤكد أننا في نادي خدمات رفح نقدر ونحترم أهلنا في بيت حانون بوابة الشمال وجماهيره المحترمة .

وسنبقي اوفياء للرياضة الفلسطينية

وهذا للعلم والله من وراء القصد

مجلس إدارة نادي خدمات رفح

الاحد 2/10/2022

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *