الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يعتمد تشكيلة ثلاث لجان عاملة بالنادي

خدمات رفح يعتمد تشكيلة ثلاث لجان عاملة بالنادي

رفح/دائرة الإعلام- 5/7/2022 – قرر مجلس إدارة نادي خدمات رفح في اجتماعه الأسبوعي اعتماد ثلاثة من لجانه العاملة بالنادي، وهي اللجنة الرياضية برئاسة عضو مجلس الإدارة هاني أبو كوش، الاجتماعية برئاسة عبد السلام جودة، ولجنة العلاقات العامة برئاسة محمد عليان.

وتعتبر اللجنة الرياضية من أهم اللجان العاملة في النادي والتي من شأنها تطوير ورفعة النشاط الرياضي في النادي بكافة الألعاب والأنشطة بشكل عام ولعبة كرة القدم بشكل خاص.

وحرص مجلس الإدارة على اختيار كادر قادر على الارتقاء بهذه اللجنة للحصول على نتائج أفضل ومكانة تليق بالأخضر الرفحي في كافة الأنشطة الرياضية.

وتضم اللجنة الرياضية كل من: الكابتن إياد الحجار والكابتن عادل أبو خساير ونعيم لافي و السيد رائد الشاعر.

من جهة أخرى، اعتمد المجلس تشكيل لجنته الاجتماعية التي يشرف عليها عبد السلام جودة عضو مجلس الإدارة في النادي، حيث تكونت منك أحمد أبو رومي و عارف أبو سلطان وعصام زينو وعلاء لافي ورمضان أبو الزور ونعيم لافي ورائد أبو عريضة وعصام عدوان وطلب أبو شرخ وأحمد الشرقاوي ومحمود الكريمي ومحمود غانم ومحمد شيخ العيد.

ودعا مجلس الإدارة اللجنة الاجتماعية تفعيل الدور المجتمعي والإنساني في النادي وتعظيم المبادرات الاجتماعية في الأوساط الجماهيرية والرياضية لتوطيد أواصر الصلة بين جميع أفراد المجتمع وأبناء نادي خدمات رفح.

كما وأعلنت الإدارة عن تشكيل لجنة العلاقات العامة برئاسة محمد بكر عليان في إطار سعيها للنهوض بواقع نادينا وتعزيز العلاقات بالمؤسسات المجتمعية على مستوي قطاع غزة بشكل عام ومحافظة رفح بشكل خاص.

وتضم اللجنة كل من محمد بكر عليان رئيسا وعضوية صلاح أبو كوش وأيمن غانم ودعاء القاضي وميرفت الهمص وظريفة العبادي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *