الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يقطع إعارة لاعبه

خدمات رفح يقطع إعارة لاعبه

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/4/2021- استعاد نادي خدمات رفح مهاجمه محمد الجرمي من صفوف فريق اتحاد بيت حانون، الذي لعب له لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وعلى الرغم من تبقي نصف موسم في إعارة الجرمي للحوانين إلا أن حاجة خدمات رفح لخدماته أجبرت إدارة النادي على الاستعانة به مجدداً، في ظل رحيل العديد من نجوم الفريق عنه وعدم تعاقده مع لاعبين آخرين.

خدمات رفح حاول خلال الفترة الماضية التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الحالية، لكن كل محاولاته باءت بالفشل خاصة في الصفقة التبادلية التي تم طرحها على التفاح لضم نجم الأخير يوسف لولو، مقابل انتقال ثلاثة لاعبين من خدمات رفح هم حافظ إرجيلات ومحمد بشير ومهند حسنين، إلى جانب مساعيه لضم المهاجم سلامة النديات من جماعي رفح بالإضافة لفشل التعاقد مع محمد القاضي.

وظهر الجرمي بصورة لافتة للأنظار بعد رحيله عن خدمات رفح في الموسم الماضي، ليواصل تألقه في مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز بالموسم الحالي برفقة الحوانين، الأمر الذي جعل عودته للفريق ضرورة ملحة بناء على طلب المدرب إسلام أبو عريضة.

ويتطلع خدمات رفح لتحسين نتائجه في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز بعدما أنهى الدور الأول في المركز الخامس برصيد 16 نقطة من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاثة هزائم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *