الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح ينتزع ثلاث نقاط ويُرسل الهلال لذيل الترتيب

خدمات رفح ينتزع ثلاث نقاط ويُرسل الهلال لذيل الترتيب

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 21/6/2021- قلب خدمات رفح تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على الهلال في ختام الجولة الـ “12” لدوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب فلسطين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة.

سجل هدفي خدمات رفح، سامي قعدان (40)، ومحمد الجرمي (66)، فيما سجل هدف الهلال، بلال شعث (13).\

وبهذا الفوز رفع خدمات رفح رصيده إلى (19) نقطة في المركز الخامس، فيما تراجع الهلال للمركز الثاني عشر والأخير وتجمد رصيده عند (6) نقاط.

  • تفاصيل المباراة
  • الشوط الأول

أظهر الهلال شكلاً جديداً في أداء الفريق مع افتتاح مرحلة الإياب من أجل تفادي حالة التراجع في جدول الترتيب والحفاظ على مكانته في الدوري الممتاز.

وفاجأ الهلال خدمات رفح بالهدف الأول عن طريق بلال شعث الذي استفاد من كرة اصطدمت بجسده واستغلها لوضعها في الشباك (13).

وبدأ الهلال محاولات تعديل النتيجة بهجمات متتالية في ظل التراجع الدفاعي للهلال والاعتماد على الهجمات المرتدة وبقي هذا الحال حتى تمكن سامي قعدان من تعديل النتيجة من رأسية متقنة (40).

وعاد الهلال للمحاولات الهجومية وأنقذ أحمد ضهير مرماه من هدف محقق في المرة الأولى وتدخل أنس الشخريت في إبعاد الكرة في المرة الثانية، لترتد الهجمة لخدمات رفح الذي حاول التقدم بالنتيجة لولا تدخل الحارس خالد عبيد في اللحظة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

  • الشوط الثاني

في الشوط الثاني ضغط الفريقين لخطف التقدم مرة أخرى لكن المحاولات الهجومية كانت قليلة قبل أن تحضر لقطة منعرج المباراة حينما عرقل المدافع سامي قعدان مهاجم الهلال محمد القاضي داخل منطقة الجزاء دون أن يحتسب الحكم عاهد المصري أي مخالفة ما دفع القاضي للاعتراض اللفظي الذي جعله ينال البطاقة الحمراء المباشرة ويلعب الهلال ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.

تغيرت معالم أداء الفريقين بعد حالة الطرد وأصبح الهلال في حالة إغلاق دفاعي في المناطق الخلفية في ظل الهجمات المتتالية للخدمات رفح والضغط الكبير في المقدمة والذي أسفر سريعاً عن هدف التقدم الذي وقع عليه محمد الجرمي (66).

رغم أن الهلال ضغط وظهر بعدة محاولات هجومية لتعديل النتيجة وتفادي الخسارة إلا أن الخدمات واصل هجماته المتتالية لتعزيز النتيجة ببعض الفرص التي أهدرها يسار الصباحين وأنقذ البعض الآخر حارس الهلال خالد عبيد.

وكاد البديل محمد الملفوح أن يخطف التعادل للهلال لولا أن تسديدته علت العارضة بقليل في ظل محافظة خدمات رفح على نتيجة المباراة التي خطف منها النقاط الثلاث كاملة.

  • بطاقة المباراة
  • الجولة: (12)
  • النتيجة: (1×2)
  • الملعب: فلسطين
  • التاريخ: 21/6/2021
  • الفريقان: الهلال × خدمات رفح
  • أصحاب الأهداف:

– الهلال : بلال شعث

– خدمات رفح: سامي قعدان ومحمد الجرمي

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (5)

الهلال : محمد الترامسي، محمد أبو عودة، سامي الداعور.

خدمات رفح: أحمد ضهير، محمود عطوان

بطاقة حمراء: (1)

الهلال: محمد القاضي (55)

  • طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: عاهد المصري

حكم مساعد أول: محمد اليازجي

حكم مساعد ثان: مروان خطاب

حكم رابع: محمود أبو مصطفى

مراقب المباراة: محمود مسعود

مُقيم الحُكام: محمد الشيخ خليل

تشكيلة الفريقين:

  • الهلال: خالد عبيد، محمد الترامسي، محمد أبو عودة (عبد الرحمن عوض 75)، محمد عاشور، إحسان أبو دان، محمد حسان، سامي الداعور، خليل حميد (محمد الملفوح 65)، أحمد لبد، بلال شعث، محمد القاضي.

– قائد الفريق: إحسان أبو دان

– مدرب الفريق: وليد سالم

  • خدمات رفح: أحمد ضهير، محمد أبو عودة، سامي قعدان، محمود عطوان، أنس الشخريت، محمد حجاج، عمران أبو بلال (عودة ضهير 94)، محمود النيرب (مهند حسنين 92)، محمد الجرمي، يسار الصباحين (أحمد أبو بلال 94)، معتز النحال (محمد أبو عرمانة 80).

– قائد الفريق: أحمد ضهير

– مدرب الفريق: إسلام أبو عريضة

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *