الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يواصل الضغط على مُلاحقيه بفضل الفارق

خدمات رفح يواصل الضغط على مُلاحقيه بفضل الفارق

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 7/1/2023- تواصلت اليوم منافسات الجولة الرابعة عشر لدوري “Ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بفوز مهم ومُستحق لخدمات رفح على ضيفه شباب خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي.

هذا الفوز وضع الفرق المُلاحقة لخدمات رفح على القمة في حالة تزايد ضغط مع مرور الأسابيع والحفاظ على فارق النقاط السبع بين الخدمات والزعيم والمنطار، وهما ما يجعل الأخيرين يلعبان بعين في الملعب والأخرى على الخدمات ما يعني فقدان التركيز أحياناً..

تقدم شباب خانيونس عبر لاعبه سليمان أبو عبيدة بالهدف الأول عند الدقيقة (5)، قبل أن يُدرك خدمات رفح التعادل بواسطة محمد الجرمي عند الدقيقة (15) وبهما انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أهدر أنس الشخريت ركلة جزاء لخدمات رفح تصدى لها الحارس باسل الصباحين عند الدقيقة (62).

تقدم خدمات رفح بالهدف الثاني عن طريق إبراهيم أبو عمير عند الدقيقة (70)، وأنهى إبراهيم العرجا المباراة بهدف الأمان والاطمئنان الثالث عند الدقيقة (90+7).

وبهذا الفوز الكبير والمهم، رفع خدمات رفح رصيده إلى (34) نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد شباب خانيونس عند (16) نقطة في المركز السابع.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: هاني مسمح (حكم ساحة)، محمود الصواف (مساعد أول)، محمود أبو حصيرة (مساعد ثانٍ)، عبدالسلام أبو سليسل (حكم رابع).

وعلى ملعب استاد خانيونس، احتكم فريقا اتحاد خانيونس وضيفه الصداقة للتعادل السلبي، وبالتالي رفع اتحاد خانيونس رصيده إلى (20) نقطة في مركزه الرابع، بينما رفع الصداقة رصيده إلى (16) في مركزه السابع.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من:  حازم الصوفي (حكم ساحة)، محمد خطاب (مساعد أول)، رشيد حمدونة (مساعد ثانٍ)، عاهد المصري (حكم رابع).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *