الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يُعير 4 لاعبين يرفض التخلي عن اثنين

خدمات رفح يُعير 4 لاعبين يرفض التخلي عن اثنين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/4/2023- وافق مجلس إدارة نادي خدمات رفح على إعارة عدد من لاعبيه الصاعدين وتجديد إعارة لاعبين آخرين، وقرر استعادة اثنين من لاعبيه بعد الظهور المميز لهما في الموسم الماضي.

وسيكون الاستقلال أول المستفيدين من استعارة لاعبي بطل الدوري الممتاز، حيث سيضم الرباعي مهند السباخي وجمال جودة وثائر العيادي وإبراهيم العيادي.

ويدرس مجلس إدارة النادي بالتشاور مع الكابتن إسلام أبو عريضة المدير الفني للفريق عدد من العروض التي تلقاها لاستعارة لاعبيه مثل الحارس محمد منير جودة الذي يرغب غزة الرياضي بضمه، إلى جانب إبراهيم جربوع حيث أبدى الأهلي وخدمات النصيرات رغبة في ضمه.

ولم يحسم النادي ملفات عدد من اللاعبين الذين لعبوا على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، لكن سيكون من المرجح الموافقة على تمديد إعارتهم لموسم إضافي وهم الثلاثي ماجد بريك ومحمد أبو عودة وحافظ إرجيلات.

وفي سياق متصل قرر خدمات رفح استعادة الثنائي سمير النمس وأمين العيادي بناء على طلب الجهاز الفني للفريق، خاصة بعد الظهور المميز لهما في الموسم الماضي حيث ساهم النمس في صعود الأهلي للدوري الممتاز، وقدم العيادي مستويات رائعة رفقة الزوايدة رغم هبوطه للدرجة الأولى.

وكان خدمات رفح أعلن تعاقده مع المهاجمين خليل مطر قادماً من الصداقة ويسار الصباحين الذي عاد للأخضر بعدما لعب في الموسم الماضي مع اتحاد الشجاعية، فيما نجح في تجديد عقد حارسه هيثم فتيحة إلى جانب أحمد اللولحي وهلال غواش، ورحل عن الفريق كلا من يوسف داوود وأدهم القاضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *