الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح × اتحاد بيت حانون.. تأكيد الانطلاقة وإيقاف الهزائم

خدمات رفح × اتحاد بيت حانون.. تأكيد الانطلاقة وإيقاف الهزائم

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 3/7/2011- يسعى خدمات رفح لمواصلة الصحوة التي بدأها مع انطلاقة مرحلة الإياب من دوري الدرجة الممتازة، عندما يلتقي ضيفه اتحاد بيت حانون اليوم في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشرة.

  • خدمات رفح x اتحاد بيت حانون

على ملعب رفح البلدي سيكون خدمات رفح أمام فرصة ثمينة لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، عندما يستقبل ضيفه اتحاد بيت حانون، في المباراة التي يبحث من خلالها الأخضر إلى مواصلة تفوقه على الحوانين أولاً، ثم تذليل الفارق مع جاره شباب رفح متصدر الترتيب.

خدمات رفح يدخل مباراته أمام بيت حانون وفي جعبته 22 نقطة في المركز الرابع، وسيكون مرشحاً للتقدم مركز واحد في حالة فوزه لكن بشكل مؤقت لحين انتهاء بقية مباريات الجولة.

الأخضر الرفحي يعود لملاقاة الحوانين منتشياً بانتصارين على الهلال والشاطئ في الجولتين الماضيتين، ليعزز الفريق من حظوظه على المنافسة على اللقب، وهذا ما يبدو أنه سيقلب الموازين وحسابات المرشحين، بعدما ابتعد حامل اللقب عن المنافسة بشكل بسيط مع ختام مرحلة الذهاب.

ويتطلع المدرب إسلام أبو عريضة للحفاظ على حالة التوازن التي ظهر بها الفريق آخر مباراتين، حيث سيكون من المتوقع الدفع بنفس التشكيلة التي اعتمد عليها، إلا أن المعضلة ستكون في تعويض غياب هداف الفريق يسار الصباحين الذي تلقى البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الشاطئ الأخيرة.

وسيعمل خدمات رفح على استثمار عودة الجماهير للمدرجات من أجل حصد انتصار جديد للفريق يزيد آماله في المنافسة على اللقب.

ويملك خدمات رفح سجلاً جيداً في المباريات الـ13 التي لعبها حتى الآن في المسابقة، حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في أربعة وخسر في ثلاثة مباريات.

على الجانب الآخر يصل بيت حانون للمباراة وهو محملاً بالكثير من الضغوط، بعدما تلقى خسارتين متتاليتين أمام الشجاعية وشباب رفح في الجولتين الماضيتين، الأمر الذي يجعله أكثر رغبة في حصد الانتصار والعودة بالنقاط الثلاثة.

ولم يسبق لبيت حانون تحقيق الفوز على خدمات رفح خلال أربعة مواجهات جمعت الفريقين، حيث فاز الأخضر في ثلاثة وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، وهي التي لعبها الفريقان في مرحلة الذهاب من الموسم الحالي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

مهمة الحوانين تبدو صعبة للغاية خاصة وأن الفريق غادره العديد من نجومه مثل محمد الجرمي الذي عاد لخدمات رفح بالإضافة لرحيل محمد القاضي للهلال وانقطاع نجمه فراس الأسمر عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، مما يزيد مهمته صعوبة في ظل الغيابات المتعددة.

وسيعمل محمد العيماوي مدرب الحوانين على تحفيز لاعبيه من أجل كسر عقدة الأخضر والفوز عليه، والاستفادة من خبرة لاعبيه خاصة في الخط الامامي الذي يضم غسان أبو عودة وعبد الرحمن وشاح ومن خلفهم أمجد أبو عودة ومحمد سلمان.

وخلال الجولات الـ13 من عمر بطولة الدوري فاز بيت حانون في 4 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في 5 مواجهات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *