الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح x الهلال.. طريق النجاة تمر من بوابة الأخضر

خدمات رفح x الهلال.. طريق النجاة تمر من بوابة الأخضر

  • في افتتاح الجولة الـ20 لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فليسطين) 4/6/2022- يحل الهلال ضيفاً على خدمات رفح وعينه على العودة بالنقاط الثلاث على أمل تعزيز آماله في الابتعاد من منطقة الخطر.

  • خدمات رفح x الهلال

الهلال سيكون في مهمة صعبة للغاية عندما يحل ضيفاً على خدمات رفح، في المباراة التي تجري بينهما على ملعب رفح البلدي، ويسعى فيها الضيوف لكسر عقدتهم أمام الأخضر.

ويملك خدمات رفح سجلاً رائعاً في تاريخ مبارياته أمام الهلال حيث التقى الفريقين في (21) مباراة منذ عام 2010 في بطولتي الدوري الممتاز وكأس غزة، وفاز خدمات رفح في (18) مباراة ولم يحقق الهلال سوى فوز وحيد وجاء بقرار إداري وتعادلا في مباراتين فقط.

التفوق الواضح للأخضر الرفحي على ضيفه الهلال يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة من أجل تحقيق انتصار جديد يساهم في دخول الفريق بمربع الكبار بعدما أصبح بعيداً عن المنافسة على لقب البطولة التي انحصرت بين الثلاثي شباب رفح والشجاعية واتحاد خانيونس.

وعلى الرغم من تواجد خدمات رفح على مقربة من المنافسة على اللقب مع نهاية مرحلة الذهاب، إلا أن نتائج الفريق تراجعت بشكل حاد في مرحلة الإياب ولم يحقق سوى فوزين فقط في ثمانية مباريات وتعادل في ستة وخسر في مباراة واحدة أمام غزة الرياضي.

وسيكون الفوز مطلب جماهيري بالنسبة لخدمات رفح لمصالحة الجماهير الغاضبة من خروج الفريق من دائرة المنافسة على اللقب، وضرورة استعادة التوازن بفوز جديد يساعد الأخضر على انهاء البطولة في موقف جيد بالترتيب.

ويملك خدمات رفح قبل هذه المباراة في رصيده (29) نقطة محتلاً المركز الخامس وسيكون مرشحاً للتقدم للمركز الرابع بشكل مؤقت في حال فوزه على الهلال في انتظار نتيجة مباراة اتحاد بيت حانون والصداقة.

بدوره فإن الهلال سيقاتل من أجل كسر العقدة التي يعاني منها أمام خدمات رفح منذ أكثر من (12) عام، ويطمح للعودة بفوزه الثاني في تاريخ مبارياته أمام صاحب الرقم القياسي بعدد ألقاب الدوري الممتاز.

ولا يملك الهلال خيارات أخرى سوى حصد النقاط الثلاث خاصة وأنه يريد الهرب من خطر الهبوط للدرجة الأولى، في ظل تواجد الفريق في المركز العاشر برصيد (18) نقطة متأخراً عن شباب جباليا صاحب نفس الرصيد.

حالة التوازن التي مر بها الهلال في الجولات الثلاثة الماضية بتحقيقه لفوزين على الأهلي وغزة الرياضي وتعادله أمام بيت حانون، سيلعب دوراً هاماً في تحفيز الفريق من أجل انتزاع الفوز الذي سيجعل الفريق يضمن التواجد في المركز العاشر على أقل تقدير حال فاز شباب جباليا واستمر تساويهما بالنقاط دون النظر لنتيجة مباراة الأهلي واتحاد خانيونس.

سيحاول المدرب حازم الوزير تحفيز لاعبيه ووضعهم في الحالة المعنوية التي تساهم في الوصول لشباك الأخضر الرفحي واغلاق المساحات أمام مهاجميه وهذا يتطلب بذل كل الجهود داخل الميدان لتحقيق فوز سيلعب دور هام في ضمان الفريق لجزء كبير من بقاءه في الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *