الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح × بيت حانون الأهلي .. حامل اللقب والمفاجأة في الكأس

خدمات رفح × بيت حانون الأهلي .. حامل اللقب والمفاجأة في الكأس

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 11/1/2020 – تنطلق اليوم منافسات دور الـ32 لبطولة كأس غزة التي تحمل اسم المرحوم أحمد القدوة، بإقامة مباراة تجمع بين خدمات رفح مع بيت حانون الأهلي على ملعب الشهيد محمد الدرة.

المباراة تجمع بين خدمات رفح متصدر بطولة الدوري الممتاز وحامل لقب بطولة الكأس، وبيت حانون الأهلي صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى، ويطمح كل منهما في العبور إلى الدور القادم.

على الروق تبدو كفة خدمات رفح هي الأرجح في ظل امتلاكه للعديد من اللاعبين المميزين مع فرق الخبرة لديه، إلا أن المباراة لن تكون سهلة للفريق أمام منافس طموح وراغب في الذهاب بعيداً في البطولة.

ويتصدر خدمات رفح جدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه اتحاد الشجاعية، وبات قريباً من الحفاظ على لقبه، وهو ما يدلل على مدى قوة الفريق حالياً.

وفي الوقت الذي يقترب الفريق الرفحي من حسم بطولة الدوري، سيحاول أن يزيد من تركيزه في بطولة الكأس، على أمل الفوز بالثنائية تماماً كما فعل في الموسم الماضي، حينما توج بالدوري وهزم اتحاد الشجاعية في نهائي بطولة الكأس.

في المقابل، يقدّم بيت حانون مستويات جيدة في دوري الدرجة الأولى، وإن تذبذبت نتائجه في الأسابيع الأخيرة، ومع ذلك يبقى منافساً قوياً لخدمات رفح، وهو ما يريد تأكيده في مواجهة اليوم.

وبعد أن ظل متصدراً دوري الدرجة الأولى لأسابيع عديدة تراجع “الحوانين” إلى المركز الثاني في البطولة، ويبدو الهدف الأول له حالياً هو الصعود للدوري الممتاز، لكن الاستمرار في بطولة الكأس يعد أمراً لا يقل أهمية عن ذلك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *