الرئيسية / الرياضة الدولية / خزَّان برشلونة يبدأ بتسريب نقاط الدوري مبكراً أمام خيتافي

خزَّان برشلونة يبدأ بتسريب نقاط الدوري مبكراً أمام خيتافي

الدوري الإسباني

مدريد -2023/8/13- أحبط فريق برشلونة جمهوره وخيَّب آماله، بعدما تعادل سلبياً أمام خيتافي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل الفريق المدريدي، في اطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

وشهد اللقاء أداءً مُتوسطاً لم يرتقي لآمال جمهور الفريقين خاصةً جمهور برشلونة حامل اللقب، حيث فشلت حلول الفريق الكتالوني الهجومية في إحداث الفارق المُتوقع، وتسبب طرد رافينيا في نهاية الشوط الأول في زيادة متاعب تشافي، وبدا هداف الفريق روبرت ليفاندوفسكي بعيداً عن مستويات الإقناع.

ولجأ المُدرب تشافي لأوراقه البديلة من أجل تحريك الثُلث الأمامي لأبطال الليجا، ونجح الرباعي عبد الصمد الزلزولي ولامين يامال وجافي ومعهم جافي في تحريك المياه الراكضة بعض الشيء في الشوط الثاني، ولكن افتقد الكتلان اللمسة الأخيرة الحاسمة أمام مرمى أصحاب الأرض.

وشهدت المُباراة أيضاً طرد المُدرب تشافي بعد اعتراضه على عدم طرد مُدافع خيتافي بعد تدخله على الزلزولي المُنفرد.

وشهد الوقت بدل الضائع تصاعداً للإثارة بعد لقطة شك الحكم في كونها تستوجب ركلة جزاء لمُدافع برشلونة أراوخو، ولكنه قرر احتساب مُخالفة لمسة اليد على جافي بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار”.

وسيلعب برشلونة المُباراة المُقبلة له في الدوري الإسباني ضد قادش على أرض كامب نو يوم الأحد المُقبل، فيما سيلعب خيتافي في نفس اليوم على أرضه أمام جيرونا على أرض الأخير.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *