الرئيسية / الرياضة الدولية / خسارة ألمانيا أبرز نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية

خسارة ألمانيا أبرز نتائج اليوم في التصفيات الأوروبية

برلين/وكالات-31/3/2021- فجر منتخب مقدونيا الشمالية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب 2-1 على مضيفه منتخب ألمانيا اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر العام المقبل.

وانفرد منتخب أرمينيا بصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخبا مقدونيا الشمالية وألمانيا، فيما احتلت رومانيا المركز الرابع بثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام منتخب أيسلندا، صاحب المركز الخامس بثلاث نقاط، وقبع منتخب ليشتنشتاين في قاع الترتيب بلا نقاط.

وظهر منتخب ألمانيا بشكل باهت للغاية، وبدا نجومه بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، ليتلقى منتخب الماكينات خسارة مستحقة.

  • فرنسا × البوسنة

وقاد أنطوان جريزمان منتخب فرنسا للفوز على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك 1-صفر، اليوم الاربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

وسجل جريزمان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد منتخب فرنسا، حامل لقب كأس العالم في النسخة الماضية بروسيا 2018، إلى سبع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة ، فيما تجمد رصيد منتخب البوسنة عند نقطة واحدة في المركز الرابع قبل الأخير.

  • أوكرانيا × كازاخستان

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، سقط المنتخب الأوكراني صاحب المركز الثاني في الترتيب، في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه منتخب كازاخستان .

وتقدم المنتخب الأوكراني عن طريق رومان ياريمتشوك في الدقيقة 20، قبل أن يسجل سيريكزان موزيكوف هدف التعادل لكازاخستان في الدقيقة 59.

ورفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، فيما حصد منتخب كازاخستان النقطة الأولى في مشواره بالتصفيات، ويحتل المركز الخامس والأخير في الترتيب.

  • إنجلترا × بولندا

وأفلت المنتخب الإنجليزي من كمين ضيفه البولندي وانتزع فوزا ثمينا ومتأخرا 2-1 عليه اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات.

  • المجر × اندورا

وشهدت نفس المجموعة اليوم أيضا فوز المنتخب المجري على مضيفه منتخب أندورا 4-1 ومنتخب ألبانيا على مضيفه منتخب سان مارينو 2-صفر.

  • إيطاليا × ليتوانيا

واصل المنتخب الإيطالي بدايته القوية في التصفيات بفوزه الثمين 2-صفر على مضيفه الليتواني اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ستيفانو سينسي وشيرو إيموبيلي هدفي الفوز لإيطاليا في الدقيقتين 48 و90 من ضربة جزاء.

وشارك سينسي في الشوط الثاني من المباراة وسجل الهدف بعد نزوله بثلاث دقائق فقط ، وبعدها تصدى توماس سفيدكاوسكاس حارس مرمى ليتوانيا للعديد من الفرص حتى سجل شيرو إيموبيلي الهدف الثاني للضيوف من ضربة جزاء في نهاية المباراة.

وتراجع المنتخب الليتواني إلى المركز الخامس الأخير في المجموعة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وظل رصيده خاليا من النقاط.

  • إيرلندا الشمالية × بلغاريا

وتعادل منتخبا أيرلندا الشمالية وبلغاريا سلبيا ليحصد كل منهما النقطة الأولى له في التصفيات، وتقاسم الفريقان المركز الثالث في المجموعة.

  • إسبانيا × كوسوفو

وقفز المنتخب الإسباني إلى صدارة المجموعة الثانية للتصفيات بفوزه على ضيفه منتخب كوسوفو 3-1، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من التصفيات.

وتقدم منتخب إسبانيا عن طريق داني أولمو في الدقيقة 34 قبل أن يسجل فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة .36

وفي الدقيقة 70 سجل بيسار حليمي هدف كوسوفو الوحيد، قبل أن يسجل جيرارد مورينو الهدف الثالث للإسبان في الدقيقة 75.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة من ثلاث مباريات خاضها، بفارق نقطة عن منتخب السويد الذي خاض مباراتين.

على الجانب الأخر، يتذيل منتخب كوسوفو ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد أن لعب مباراتين وخسرهما.

  • جورجيا × اليونان

وفي مباراة أخرى في المجموعة ذاتها تعادل منتخب جورجيا مع مضيفه منتخب  اليونان 1-1.

وسجل أوتار كاكابادزي لاعب جورجيا هدف اليونان الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 76، قبل أن يسجل زميله خفيتشا هدف التعادل للمنتخب الجورجي في الدقيقة .78

ورفع المنتخب اليوناني رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث، فيما حصد منتخب جورجيا أول نقطة له في التصفيات ليحتل المركز الرابع قبل الأخير.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *