الرئيسية / كرة قدم محلية / خليفة: اتحاد خانيونس لا يقف على لاعب

خليفة: اتحاد خانيونس لا يقف على لاعب

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 18/8/2023- أكد رأفت خليفة مدرب فريق اتحاد خانيونس، أن فريقه لا يقف على غياب لاعب واحد، في ظل وجود كوكبة من النجوم.

وقال خليفة خلال حديث تلفزيوني، أن اللاعب يوسف لولو انتظم في تدريبات الفريق، وسيكون جاهز للمشاركة مع الفريق في مباراة خدمات رفح في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز يوم السبت القادم.

وأوضح خليفة، أن ناديه عاقد العزم على المنافسة على بطولتي الدوري والكأس، ولديه كل المقومات لذلك، أبرزها الدعم الجماهيري الكبير، وملعب تدريبي خاص، بالإضافة لقيام مجلس إدارة النادي بتوفير كل احتياجات الفريق.

وتمنى خليفة، أن يحالف فريقه التوفيق، ويحقق حلم جميع أبناء اتحاد خانيونس بتحقيق لقب الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي.

واستهل اتحاد خانيونس بطولة الدوري الممتاز، بالفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، وحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة، وتنتظره مواجهتين متتاليتين أمام قطبي رفح الشباب والخدمات.

وكان النادي قد تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية مع مجموعة بارزة من نجوم الكرة في غزة، أبرزهم خالد النبريص وميسرة البواب وأدهم القاضي، وجدد عقود أبرز لاعبيه باسل أبو بطنين ومحمود شيخ العيد وحسن مرزوق ويوسف لولو.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *