الرئيسية / أخبار المدربين / خليفة الزعيم يتحدث عن لقب الكأس

خليفة الزعيم يتحدث عن لقب الكأس

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/6/2020- أكد رأفت خليفة مدرب فريق شباب رفح أن لاعبي “الزعيم” يعيشون حالة معنوية وفنية عالية تؤهلهم للمنافسة بقوة على لقب كأس غزة 2020, مبيناً أن اللاعبين عاشوا فترة صعبة بعد التوقف القسري لأكثر من شهرين.

وقال خليفة لـ:”فلسطين” إن فريقه عاد للتدريبات فور الإعلان عن قرار المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإعادة فتح المنشآت الرياضية واستئناف النشاط الرياضي بشكل عام وبطولة الكأس, مبيناً أن الفريق يخوض تدريباته على فترتين صباحية ومسائية.

وأوضح أن الجميع في نادي شباب رفح يتطلع لإسعاد الجماهير والتتويج بلقب بطولة الكأس وسط حالة من المسؤولية العالية, لتعويض الجمهور عن ما عاشه من حالة حزن إثر نتائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وأشار خليفة إلى أنه مع نهاية الأسبوع الجاري سيكون الفريق قد خاض 11 تدريباً ً جماعياً في إطار الاستعدادات التي يُجريها لاستكمال بطولة الكأس, يوم 19 من شهر يونيو الجاري حيث سيلتقي الفريق نظيره اتحاد خانيونس في دور الثمانية من البطولة.

وشدد خليفة على أن الفريق يحظى بدعم ومؤازرة من إدارة وكوادر وجماهير النادي من أجل تعويض ما حدث في الدوري وحصد لقب الكأس للمرة السابعة في تاريخه.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *