الرئيسية / كرة قدم محلية / خليفة يؤكد جاهزية شباب رفح للدوري

خليفة يؤكد جاهزية شباب رفح للدوري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/1/2021- أبدى رأفت خليفة مدرب فريق شباب رفح ارتياحه لقرار اتحاد كرة القد باستئناف مباريات دوري الدرجة الممتازة بعد التوقف القصري لمدة شهرين، في ظل الاجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال خليفة لـ:”فلسطين” إن فريقه على أتم الجاهزية للعودة لخوض المباريات على الرغم من التوقف الطويل، مبيناً أن الفريق لم يوقف تدريباته طوال الفترة الماضية خاصة وأنه كان يتوقع عودة النشاط الرياضي في أي وقت.

وأوضح خليفة أن كل المباريات في الدوري ستكون صعبة على جميع الفرق وليس على شباب رفح فقط، مشيراً إلى أن البُعد عن المباريات الرسمية يؤثر بشكل سلبي على اللاعبين.

وأكد خليفة أن الفريق الجاهز بدنياً ولديه التركيز الأكبر سيكون الأكثر قدرة على تحقيق النتائج الإيجابية، موضحاً أن فريقه يملك كل المقومات التي تؤهله لتحقيق أفضل النتائج.

وعن مواجهة اتحاد بيت حانون يوم الثلاثاء القادم أشار خليفة إلى المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، وأن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط.

وشدد خليفة على أن كل الأمور في صفوف شباب رفح مبشرة، بعد أن خاض مباراة ودية قوية أمام ضيفه اتحاد خانيونس أول أمس، وسبقها لقاء ودي أمام المجمع الإسلامي، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين في حالة التزام كامل بالإضافة لامتلاك الفريق بدلاء جاهزين ومؤهلين لتقديم الإضافة الجديدة للفريق.

وافتتح شباب رفح مشواره في الدوري الممتاز بالخسارة أمام مضيفه الصداقة بهدف مقابل اثنين في الجولة الأولى من البطولة التي جرت أواخر نوفمبر الماضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *