الرئيسية / كرة قدم محلية / خليفة يشرح طريقة العودة إلى منصات التتويج

خليفة يشرح طريقة العودة إلى منصات التتويج

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 19/6/2020- اتفق المدرب رأفت خليفة، المدير الفني لنادي شباب رفح مع زملائه المدربين على أن فترة الاستعداد لاستئناف مباريات كأس غزة لم تكن كافية للوصول لدرجة عالية من الجاهزية بعد التوقف الذي استمر أكثر من (90) يوماً بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال خليفة إن الفريق خاض (16) تدريباً خلال ثلاثة أسابيع، بناءً على أسس علمية في الإعداد البدني والمهاري واستعادة حساسية المباريات، منوهاً إلى أن بعض التدريبات الفردية في فترة التوقف ساعدت للوصول لأعلى درجة من الجاهزية.

ونوه خليفة إلى أن اللاعبين كان لديهم تجاوب سريع بعد استئناف التدريبات، مؤكداً أن الجهد البدني الزائد بعد التوقف أثر على ظهور اللاعبين بالأداء المطلوب في التحضيرات والمباريات الودية.

وأشار خليفة إلى أن الجهاز الفني حاول استغلال كل التدريبات للاستعادة المستوى العالي الذي ظهر عليه الفريق في ختام بطولة الدوري وبداية بطولة الكأس.

وأضاف خليفة أنه حاول العمل بتوازن ما بين استعادة درجة عالية من الجاهزية وعدم حدوث أي عملية إجهاد بدني للاعبين يمكن أن تؤثر على الأداء في المباراة أمام اتحاد خانيونس أو مباريات أخرى في حال التأهل.

ونوه خليفة إلى أن شباب رفح يطمح بالعودة إلى منصات التتويج واستغلال الظروف المناسبة لذلك خاصة أن الفريق في مستوى متطور ولم يخسر أي مباراة منذ توليه المهمة التي ساهمت في نهاية مسلسل معاناة الزعيم من حسابات الهبوط.

ويلتقي شباب رفح اليوم مع اتحاد خانيونس ضمن منافسات دور الثمانية من كأس غزة اليوم على ملعب الشهيد محمد الدرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *