الرئيسية / المنتخب الأولمبي / خمسة لاعبين من الشتات ينضمون للمنتخب الأولمبي

خمسة لاعبين من الشتات ينضمون للمنتخب الأولمبي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/5/2023- يواصل المنتخب الأولمبي تحضيراته لملاقاة نظيره الأردني في المباراة التجريبية والتي تجمعهما، والتي ستقام في اطار فعاليات اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم لإحياء الذكرى “75” للنكبة.

ويعمل الجهاز الفني للمنتخب لاستغلال اللقاء تحضيراً للاستحقاقات القادمة، حيث يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة والتي من المقرر أن تنطلق في العراق منتصف شهر يونيو القادم.

ويخوض فدائي الأولمبي معسكراً تدريبياً بمشاركة لاعبي دوري المحترفين، فيما ينتظر خمسة لاعبين من غزة حصولهم على تصريح دخول الضفة للانضمام للمعسكر.

وشهدت الأيام الماضية توجيه الجهاز الفني الدعوة للعديد من اللاعبين الجدد سواء من الشتات أو من الضفة وغزة، في ظل مساعيه لاختيار أفضل العناصر التي ستتواجد معه في المرحلة القادمة، خاصة وأنه سيشارك في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة.

وفي نفس الاطار وجه الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب الأولمبي الدعوة لخمسة لاعبين من الشتات للتواجد ضمن معسكر الأولمبي، حيث استدعى ثلاثة لاعبين من لبنان هم عمان أبو العينين وحمزة حسين وعمر كايد، فيما تم دعوة لاعبان من تشيلي هما الحارس ماتياس بيريز وفادي حداد.

وفي سياق منفصل طلب الجهاز الفني للمنتخب المشاركة في دورة الألعاب العربية والتي من المقرر إقامتها منتصف شهر يوليو القادم في الجزائر، ويسعى أبو جزر لاستغلال هذه المشاركات لمنح اللاعبين فرصة للاحتكاك والخبرة قبل الوصول للتصفيات الآسيوية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *