الرئيسية / أخبار المدربين / دبدوب مدرباً جديداً للمنتخب الوطني

دبدوب مدرباً جديداً للمنتخب الوطني

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 21/4/2021 – أعلن مصدر موثوق جداً قيام اتحاد كرة القدم بتعيين التونسي مكرم دبدوب مدرباً للمنتخب الوطني، خلفاً للجزائري نور الدين ولد علي.

وقال المصدر إن اتحاد الكرة وجه رسالة شكر لنور الدين ولد علي، على الفترة التي قضاها مع المنتخب الوطني، منذ توليه المهمة في مايو 2018، إلا أن سوء النتائج تحت قيادته أدت لإعفاءه من المهمة.

وكعادته لم يُعلن اتحاد كرة القدم بشكل رسمي قراره بتعيين دبدوب، مدرباً للمنتخب، كما ولم يُعلن عن استقالة أو إقالة الجزائي نور الدين ولد علي، وهو ما دأب عليه الاتحاد منذ العام 2017 عندما عين وأقال المدرب البوليفي خوليو سيزار وتعيين نور الدين ولد علي خلفاً له، حيث لم يتم نشر خبر رسمي عن موقع الاتحاد.

وجاء قرار الاتحاد في ظل مساعيه لتعيين جهاز فني جديد لقيادة الفدائي في المرحلة المقبلة، حيث يتبقى له مباراتين في التصفيات الآسيوية المزدوجة أمام سنغافورة واليمن.

ويتواجد دبدوب مدرباً في صفوف المنتخبات الوطنية منذ عام 2010 حيث تولى مهمة تدريب حراس مرمى المنتخب الأولمبي مع المدرب مختار التليلي، قبل أن يتم الاستعانة به لتدريب حراس المنتخب الوطني مع المدربين جمال محمود وأحمد الحسن وعبد الناصر بركات، بالإضافة لتوليه تدريب منتخب الناشئين، فيما قاد دبدوب المنتخب الوطني في بطولة الكأس الذهبية ببنغلادش العام الماضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *