الرئيسية / الرياضة الدولية / دجيكو يقود إنتر ميلان لتحقيق فوزاً ثميناً على ساسولو

دجيكو يقود إنتر ميلان لتحقيق فوزاً ثميناً على ساسولو

روما -2022/10/8- حقق إنتر ميلان انتصاراً صعباً على مضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مابي”، ضمن إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي.

واستعاد إنتر ميلان نغمة الانتصارات في الكالتشيو، وذلك بعد أن خسر في آخر جولتين أمام أودينيزي وروما، ليصعد الفريق إلى المركز السابع بشكل مؤقت.

وشهدت النصف ساعة الأولى بين الفريقين تكافؤ كبير من حيث نسبة الاستحواذ وعدد الفرص المخلوقة على المرمى، لكن إنتر ميلان بدأ يأخذ بعض الأفضلية مع نهاية الشوط الأول، ونتج عن ذلك تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق إدين دجيكو بحلول الدقيقة 44.

وانتفض ساسولو خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، وأصبح أكثر كثافة على الصعيد الهجومي، وهو ما أسفر عن تسجيل هدف التعادل بحلول الدقيقة 60، والذي حمل توقيع دافيد فراتيسي.

وعاد إنتر ميلان لفرض سيطرته على اللقاء بعد تلقيه هدف التعادل، حتى تمكن إدين دجيكو من تسجيل هدفه الشخصي الثاني وهدف الفوز لفريقه بحلول الدقيقة 75.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 15 نقطة، وصعد إلى المركز السابع في سلم الترتيب بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد ساسولو عند النقطة 12، وتراجع إلى المركز التاسع.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *