الرئيسية / اتحاد كرة القدم / جهود كبيرة تبذل لإنعاش أندية غزة مالياً

جهود كبيرة تبذل لإنعاش أندية غزة مالياً

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 21/10/2020- أكد عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن هناك جهود كبيرة تبذل لإنعاش أندية غزة مالياً خلال الفترة القادمة.

وأكد هنية أن منحة المجلس الأعلى التي تم الإعلان عنها بقيمة (200) ألف دولار سيتم تقديمها لجميع أندية غزة بمختلف الدرجات.

وأشار هنية إلى أن الجهود الكبيرة التي تُبذل حالياً من الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام القدومي بتعليمات مباشرة من اللواء جبريل الرجوب وبالتنسيق مع وزارة المالية لمحاولة توفير جزء من الدعم المالي للأندية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأبدى هنية استغرابه من تصرفات بعض الأندية والمبادرة التي تم الإعلان عنها باستبدال الدوري ببطولة تنشيطية رغم هذه الظروف الصعبة، منوهاً إلى أن ما وصلنا له من استقرار في النشاط الرياضي أمر يفتخر به الجميع رغم الحصار الخانق على فلسطين بالكامل.

ونوه هنية إلى أنه على جميع عناصر المنظومة أن يتحمل مسؤولياته، وأن على الأندية القيام بتخفيض قيمة العقود إلى النصف، نتيجة الأزمات المالية على قاعدة الحد الأعلى للاعبين 250$ شهرياً، و100 دولار كحد أدنى.

من جهته، أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم على أن الاتحاد يعمل بشكل دائم على توفير الدعم المالي لأندية غزة قبل انطلاق الموسم الجديد المقرر يوم 20 من شهر نوفمبر القادم.

وقال الرجوب في تصريحات صحفية, إنه لا يوجد فرق بين غزة والضفة الغربية, وأن جميع الأندية ستكون سواء, مُطالباً الجميع الالتزام بأجندة اتحاد كرة القدم, والابتعاد عن التصريحات التوتيرية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *