الرئيسية / الرياضة الدولية / دورتموند يعود لسكة الانتصارات من بوابة برلين

دورتموند يعود لسكة الانتصارات من بوابة برلين

برلين-2021/3/13- حقق فريق بورسيا دورتموند الألماني فوزاً مهماً على حساب مستضيفه هيرتا برلين بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الألماني البوندسليجا.

ونجح دورتموند في اقتناص فوز مهم والعودة لطريق الانتصارات في الدوري الألماني بشكل جيد بعد اتمام مهمته الأوروبية والفوز على إشبيلية والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة بدأت سريعة للغاية ونجح فريق بورسيا دورتموند كعادته بفرض أسلوبه الهجومي والاستحواذي بالسيطرة على الكرة وتهديد مرمى هيرتا برلين منذ البداية.

وواجه بورسيا دورتموند في الشوط الأول الكثير من سوء الحظ مع تألق كبير وواضح لحارس هيرتا برلين النرويجي روني جيرنستن طوال الفترة الأولى التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دخل بورسيا دورتموند بنفس الأسلوب الهجومي بحثاً عن الهدف الأول لفك شفرات دفاعات هيرتا برلين والحارس النرويجي روني جيرنستن.

وبالفعل في الدقيقة 54 نجح بورسيا دورتموند أخيراً في فك النحس وتسجيل أول أهداف المباراة عن طريق لاعبه المتميز جوليان براندت بعد صناعة جيدة من ماركو رويس.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة نجح بورسيا دورتموند بتأمين النتيجة وتعزيز التقدم بهدف ثاني لاعبه الشاب يوسف موكوكو لينتهي اللقاء بثنائي نظيفة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *