الرئيسية / كرة قدم محلية / ديربي رفح المصغر ينتهي بالتعادل والوفاق يهزم الرضوان

ديربي رفح المصغر ينتهي بالتعادل والوفاق يهزم الرضوان

دوري غزة
  • في افتتاح الجولة الخامسة لدوري الدرجة الثانية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/10/2022- انتهى “ديربي” رفح المُصغر الذي جمع بين فريقي جماعي رفح مع جاره الاستقلال في افتتاح منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة-فرع الجنوب، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب رفح البلدي.

تقدم أدهم المغاري للجماعي عند الدقيقة “66”، وأدرك الاستقلال التعادل عن طريق طراد الصباحين عند الدقيقة “90 +3″، علماً أن لاعب الجماعي سمير أبو كوش للطرد عند الدقيقة 90 +4” لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، يصل رصيد الجماعي إلى 7 نقاط في المركز الثاني “مؤقتاً”، وبفارق الأهداف أمام الصلاح، أما الاستقلال فحصل على النقطة الرابعة ويحتل المركز السابع بشكل مؤقت.

أما في فرع “غزة والشمال”، ألحق الوفاق الخسارة الأولى بفريق نادي الرضوان بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بيت لاهيا البلدي.

 وسجل اللاعب أحمد الحويطي هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة “11” من زمن اللقاء، وحافظ عليه حتى نهاية اللقاء، ويحقق الوفاق فوزه الثاني في المسابقة.

وأكمل الرضوان المباراة منقوصاً من لاعبيه عمر الشنطي، ومحمد موسى، بعد تعرضهما للطرد بالبطاقة الحمراء، حيث حصل الأول على البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة “66”، والثاني أُشهرت له البطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة “90 +8”.

ورغم الخسارة، بقي الرضوان في المركز الأول والصدارة “مؤقتًا” برصيد 10 نقاط، أما الوفاق فوصل رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع “مؤقتاً”، وبفارق الأهداف خلف التفاح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *