الرئيسية / أخبار فيس كورة / دي ماريا يوافق على عرض يوفنتوس

دي ماريا يوافق على عرض يوفنتوس

يوفنتوس

روما/ وكالات – 26/6/2022- كشفت تقارير صحافية إيطالية، أمس، أن لاعب سان جيرمان، النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، أصبح قريباً للغاية من الانتقال لصفوف يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر.

وقالت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أمس: “دي ماريا أخيراً وافق على اللعب بقميص يوفنتوس بدءاً من الموسم المقبل 2022-2023“.

وأضافت الصحيفة: “دي ماريا أخبر إدارة يوفنتوس موافقته على العرض، موضحة أنه في الفترة الحالية يتم الاتفاق على التفاصيل النهائية، من أجل إتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة“.

وأسدل الستار على مسيرة النجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان، بعدما أعلن نادي العاصمة الفرنسية عن رحيل اللاعب بشكل رسمي، بعد نهاية عقده وقضاء 7 أعوام داخل ملعب “حديقة الأمراء“.

وخاض النجم الأرجنتيني المخضرم 34 عاماً، مع سان جيرمان 294 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 91 هدفاً، قدم 113 تمريرة حاسمة، وتوج بـ5 بطولات الدوري فرنسي، و4 ألقاب في كل من كأس فرنسا، كأس الرابطة الفرنسية، وكأس السوبر الفرنسي.

وكان دي ماريا انضم لصفوف الفريق الباريسي في 2015، قادماً من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كلفت خزينة 44 مليون إسترليني.

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *