الرئيسية / الرياضة الدولية / ركلتا جزاء حسمتا لقاء باريس وبنفيكا بالتعادل بدوري الأبطال

ركلتا جزاء حسمتا لقاء باريس وبنفيكا بالتعادل بدوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا

باريس -2022/10/11- اكتفى فريق باريس سان جيرمان بنتيجة التعادل الإيجابي مع بنفيكا في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وبقى متصدراً للمجموعة الثامنة بنفس النقاط مع الفريق البرتغالي.

وسجل هدف باريس اللاعب كيليان مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 39 وعادل جواو ماريو لصقور بنفيكا من ركلة جزاء كذلك.

وبهذه النتيجة بقى رصيد الفريقين 8 نقاط في صدارة المجموعة ويأتي يوفنتوس في المركز الثالث بعد هزيمته اليوم برصيد 3 نقاط.

بدأت المباراة بإثارة كبيرة وسرعة بين الطرفين، وهدد باريس مرمى الفريق البرتغالي وكانت له الأفضلية في بعض فترات الشوط الأول.

وعند نهاية الشوط حصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء انبرى لها مبابي وسددها بنجاح ليتقدم للفريق الفرنسي العاصمي على ملعب حديقة الأمراء.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء بنفيكا بصورة ملحوظة ونجح في الحصول على ركلة جزاء وسجل منها جواو ماريو المختص هدف التعديل الذي جاء بنقطة ثمينة لبنفيكا وذلك في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريق المدرب كريستوف جالتييه.

وفي مباراة أخرى تعادل دينامو زغرب مع سالزبورج النمساوي بهدف لكل فريق ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وسجل نيكولاس سيفالد هدف التقدم للفريق الزائر في الدقيقة 12 قبل أن يُعدل روبيرت لوجيبيشيتش لفريق دينامو زغرب الكرواتي في الدقيقة 40، ليبقى سالزبورج في المركز الثاني من المجموعة الخامسة خلف تشيلسي بنقطة واحدة وبرصيد 6 نقاط، ويأتي ميلان ثالثاً بنفس الرصيد مع دينامو زغرب برصيد 4 نقاط.

وفي مباريات أخرى فشل دورتموند في تكرار فوزه على إشبيلية وتعادل معه إيجابياً 1\1 بعد أن تقدم نيانزو لإشبيلية وعادل جود بيلينجهام لدورتموند، ليأتي دورتموند في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي برصيد 7 نقاط، ويبقى إشبيلية بنقطتين ويتعقد وضعه في المجموعة أكثر.

أما لايبزيج فحقق انتصاراً مثيراً خارج أرضه على سيلتيك بهدفين نظيفين سجلهما فيرنر و فورسبرج، ليصبح لايبزيج في المركز الثاني في المجموعة خلف ريال مدريد برصيد 6 نقاط، بينما يأتي شاختار ثالثاً برصيد 5 نقاط وسيلتيك في الأخير برصيد نقطة واحدة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *