الرئيسية / الرياضة الدولية / رونالدو يحسم قراره من البقاء مع مانشستر يونايتد

رونالدو يحسم قراره من البقاء مع مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

لندن -2022/6-3- حسم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كل الشكوك التي تحيط بموقفه من البقاء ضمن صفوف الشياطين الحمر.

وفشل مانشستر يونايتد في احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وهو الأمر الذي جعل بقاء كريستيانو رونالدو ضمن صفوف الفريق في محل شك.

وقال كريستيانو رونالدو خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي: “لقد كنت سعيدًا بالطبع بالعودة إلى نادٍ رفع مستوى مسيرتي حقًا، لذلك كان لا يُصدق”.

وواصل حديثه: “عندما عدت مرة أخرى كان من الجيد أن أشعر بدعم وحب الجماهير، لقد كُنت وما زلت سعيدًا جدًا لوجودي هُنا في مانشستر يونايتد”.

واستكمل البرتغالي: “الجماهير كانوا مُذهلين حقًا، حتى عندما نخسر المباريات، كانوا دائمًا يدعموننا، ويقفون معنا، الجماهير سيكونون دائمًا في قلبي، ونحن نقدرهم ونحترمهم لأنهم دائمًا بجانبنا”.

وتابع: “من الجيد دائمًا أن تُحرز أهدافًا من أجل هذا مانشستر يونايتد ويكون من الرائع أن تُسجل هاتريك بالطبع، ولكن الأهم بالنسبة لي محاولة مساعدة الفريق لتحقيق الانتصارات من أجل الحصول على البطولات والألقاب”.

فيما أكد على عودة مانشستر يونايتد لحصد الألقاب مرة أخرى في الموسم المقبل قائلا: “نحن سوف نعود إلى حيث ننتمى من جديد”.

وأردف: “أنا واثق أن مانشستر سيكون أفضل، وكما قلت من قبل، أحيانًا يستغرق الأمر وقتًا ولكني ما زلت أؤمن بذلك”.

أما عن تحقيقه الأرقام القياسية: “الأرقام تأتي بطريقة طبيعية، وأنا لا أتابع الأرقام القياسية لكن هي من تتبعني، وهذا أمر جيد”.

واستكمل: “لا يزال دافعي هو الاستمرار في العمل الجاد، والاستمرار في حب شغف كرة القدم، وبالطبع يساعدني مانشستر وزملائي في الفريق على طول الطريق، لذا يجب أن أقدر كل الأشخاص الذين يساعدوني”.

وواصل البرتغالي: “الجيل الجديد سيكون مستقبل النادي، أؤيد إعطاء الفرص لجيل الشباب لأنهم سيكونون المستقبل، لكن عليك مساعدتهم أيضًا لوضعهم في المكان المناسب، لأن الضغط كبير للعب في البريميرليج والذي أعتقد أنه أصعب دوري في العالم حتى الآن”.

أما عن رأيه في إريك تين هاج فقد قال: “أنا أعرف تين هاج جيدًا، لقد قام بعمل رائع لأياكس إنه مدرب ذو خبرة”.

واستكمل: “ولكن علينا أن نمنحه الوقت والأشياء بحاجة إلى التغيير، بالشكل الذي يريده أتمنى له الأفضل ونأمل أن نفوز بالألقاب العام المقبل”.

واختتم حديثه قائلا: “آمل أن نحقق النجاح بالطبع، لأنه إذا نجحت، فإن مانشستر يونايتد كله سيحقق النجاح أيضًا، لذلك أتمنى له الأفضل، نحن سعداء ومتحمسون، ليس فقط اللاعبين ولكن المشجعين أيضًا”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *