الرئيسية / الرياضة الدولية / ريال مدريد سيتخلى عن أبرز نجومه مقابل مبابي

ريال مدريد سيتخلى عن أبرز نجومه مقابل مبابي

مدريد/ وكالات- 8/5/2020- قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حلا سحريا لريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات لاعبه كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى اهتمامه بالتعاقد مع مواطنه رافائيل فاران.

وكانت العديد من التقارير ربطت ريال مدريد برغبته في التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل البحث عن ضم مهاجم جديد.

وبحسب صحيفة “Le10sport” الفرنسية، فإن مدافع الفريق الملكي بات مطلبا أساسيا داخل أروقة النادي الباريسي، في ظل الرغبة في جلب مدافع جديد، لخلافة البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا خلال السنوات المقبلة.

وأفادت الصحيفة بأن المفاوضات بين سان جيرمان والمدافع الفرنسي بدأت بالفعل منذ صيف عام 2019، إذ حاول النادي الظفر بتوقيعه قبل بداية الموسم الجاري.

مهمة سان جيرمان في خطف فاران من ملعب “سانتياغو برنابيو” لن تكون سهلة، إذ يعد اللاعب قطعة أساسية في تشكيلة الفريق الملكي.

ويعول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على مواطنه كركيزة أساسية في الخط الخلفي، الذي يقوده رفقة الإسباني المخضرم سيرخيو راموس.

كما أن اللاعب الدولي الفرنسي يرتبط بعقد ممتد مع النادي الملكي حتى صيف 2022، لذا سيتحتم عليه الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الريال لإقناعها بالتخلي عنه.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *