الرئيسية / الرياضة الدولية / ريال مدريد وبرشلونة يلتقيان في أمريكا

ريال مدريد وبرشلونة يلتقيان في أمريكا

مدريد/وكالات-10/6/2022- أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم عن برنامج جولته الأمريكية ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد ، مشيرا إلى أنها ستتضمن ثلاث مباريات يستهلها بالمواجهة مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة في لاس فيجاس.

وتأتي زيارة الفريقين إلى الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف ضمن “جولة الأبطال الودية” حيث يخوض برشلونة أربع مباريات أيضا خلال هذه الجولة التي يلتقي فيها أيضا يوفنتوس الإيطالي في دالاس.

ويلتقي الريال وبرشلونة في “كلاسيكو” ودي في لاس فيجاس يوم 23 تموز/يوليو المقبل ضمن فعاليات “جولة الأبطال” ، والتي تشهد المواجهة بين برشلونة ويوفنتوس في دالاس في 26 من الشهر نفسه.

ويلتقي برشلونة خلال نفس الجولة مع انتر ميامي الأمريكي في 19 تموز/يوليو المقبل فيما يختتم جولته بلقاء نيويورك ريد بولز في 30 من الشهر نفسه.

وإلى جانب مباراته مع برشلونة ، سيلتقي الريال أيضا فريقي كلوب أمريكا المكسيكي في سان فرانسيسكو ويوفنتوس الإيطالي في لوس أنجليس يومي 26 و30 من الشهر نفسه.

وتمثل مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة المواجهة الثانية بين الفريقين في الملاعب الأمريكية.

ويلتقي الفريقان على استاد “أليجيانت” في لاس فيجاس ، والذي تبلغ سعته 65 ألف مشجع ، وهو معقل فريق لاس فيجاس ريدرز الذي ينشط في الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية للمحترفين.

وكانت مباراة الكلاسيكو الوحيدة بين الفريقين في الولايات المتحدة انتهت بفوز برشلونة 3 / 2 في 30 تموز/يوليو 2017 على استاد “هارد روك” في ميامي أمام أكثر من 64 ألف مشجع ما يعني أن المباراة الجديدة بينهما في لاس فيجاس قد تضرب هذا الرقم في الحضور الجماهيري حال امتلأت المدرجات عن آخرها ، حسبما أفادت وكالة أنباء “أوروبا برس” اليوم الجمعة.

وتشهد جولة برشلونة الأمريكية هذه المرة الزيارة الأولى للفريق إلى لاس فيجاس حيث لم يسبق للفريق الكتالوني زيارة تلك المدينة خلال جولاته الأمريكية الـ12 السابقة.

وبعد انتهاء الكلاسيكو ، سيخوض برشلونة مباراته أمام يوفنتوس على استاد “كوتون باول” في دالاس بولاية تكساس لتكون المواجهة الخامسة بين الفريقين في الولايات المتحدة.

وسبق للفريقين أن التقيا مرتين في نيويورك وشيكاغو عام 1969 ثم التقيا في بوسطن عام 2004 وفي نيوجيرسي عام 2017

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *