الرئيسية / الرياضة الدولية / ريال مدريد يتعاقد مع كيبا لتعويض غياب كورتوا

ريال مدريد يتعاقد مع كيبا لتعويض غياب كورتوا

ريال مدريد

مدريد -2023/8/14- أعلن ريال مدريد، عبر موقعه الرسمي، اليوم الاثنين، التعاقد مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا من نادي تشيلسي بنظام الإعارة، وذلك لتعويض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وتعرّض كورتوا لقطع في الرباط الصليبي قبل انطلاق الموسم، وخضع مؤخراً لعملية جراحية، والتي من شأنها أن تبعده عن الملاعب لقرابة 6 أشهر، مما يعني أنه لن يعود إلى الفريق قبل شهر يناير من عام 2024.

وأدرك ريال مدريد ضرورة التعاقد مع حارس جديد بعد إصابة كورتوا، لأنه لا يمكن الاعتماد على أندريه لونين طوال الموسم وفي جميع البطولات، لاسيما وأن هناك شكوك حول مستوى الحارس الأوكراني الذي شارك بعدد قليل جداً من المباريات في المواسم الماضية.

وأصدر ريال مدريد بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي، جاء مضمونه “اتفق ناديي ريال مدريد وتشيلسي على إعارة اللاعب كيبا أريزابالاجا، وسيرتبط بالنادي هذا الموسم وحتى 30 يونيو 2024.

وأضاف البيان “في 15 من أغسطس (غداً الثلاثاء)، وفي تمام الساعة 1.30، سيقام حفل تقديم كيبا كلاعب جديد في ريال مدريد في المدينة الرياضية”.

يذكر أن كيبا يعد أغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم، حيث أنفق تشيلسي 80 مليون يورو للتعاقد معه من أتلتيك بيلباو قبل 5 أعوام، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب في ملعب ستامفورد بريدج، وتعرض لوابل من الانتقادات في بعض الفترات.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *