الرئيسية / الرياضة الدولية / ريال مدريد يكسر اتفاق التعاقدات مع أتلتيكو مدريد

ريال مدريد يكسر اتفاق التعاقدات مع أتلتيكو مدريد

خيسوس فورتي

مدريد -2022/7/1- دخل ريال مدريد في تنافس مع جاره أتلتيكو مدريد وحصل على خدمات موهبته الشابة خيسوس فورتي، وكسر الاتفاقية المبرمة “شفهيًا” بينهم.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية ان النادي الملكي توصل لأتفاق مع فورتي لاعب أتلتيكو مدريد من أجل الحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة أن نادي ريال مدريد لجأ إلي كسر “اتفاقية عدم الاعتداء” بشكل واضح، الاتفاقية المبرمة “شفهيًا” بين الناديين والتي كانت تنص علي عدم الاعتداء والتوقيع مع لاعبين في مستويات الشباب.

وهو الأمر الذي قرر أتلتيكو مدريد خرقه خلال الفترة القليلة الماضية، وهناك أكثر من لاعب شاب في صفوف ريال مدريد أخبروا إدارة النادي بوجود اتصالات من قبل أتلتيكو مدريد للحصول على خدماتهم.

وأشارت ماركا إلي أن كل كيان سيهتم بمصالحه عند محاولة التعاقد مع لاعبين، أي أن السلوك سيكون هو نفسه كما هو الحال مع الأندية الأخرى.

واعتبر النادي الملكي أن الاتفاقية لم تكن منطقية، وذلك بعدما تأكد من محاولات أتلتيكو مدريد والتواصل مع 4 لاعبين من أكاديمية مدريد للشباب.

ومن ضمن أسباب تدهور العلاقة بين الناديين هو أن بعد تتويج ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني لموسم 2021/2022، رفض نادي أتلتيكو مدريد الوقوف في ممر شرفي لبطل الليجا، الأمر الذي أغضب النادي الملكي.

وذكرت ماركا أن الحال مع فورتيا كما هو الحال مع جميع اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، ليس لديهم عقد احترافي وفي نهاية الموسم يمكنه اختيار الوجهه التي يريدها.

وكان قرار اللاعب هو اللعب مع ريال مدريد، لذلك سيرتدي القميص الأبيض بعد ثلاثة مواسم في أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن ماركوس يورينتي كان هو آخر لاعب يغير وجهته بين الناديين، حيث نشأ في ريال مدريد ولم ينجح في الدخول ضمن خطط زين الدين زيدان وانتهى به الأمر بالانتقال إلي صفوف أتلتيكو مدريد.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *