الرئيسية / الرياضة الدولية / ريال مدريد يُغير سياسته من أجل ضم مبابي في يناير

ريال مدريد يُغير سياسته من أجل ضم مبابي في يناير

مدريد/ وكالات – 15/11/2021- يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قرر اتباع سياسة جديدة، للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في شتاء 2022.

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية إن إدارة نادي ريال مدريد قررت تهدئة الأجواء مع مسؤولي باريس منذ شهر أكتوبر الماضي، وتخفيف حدة التوتر حول النجم الفرنسي كيليان مبابي، ونجحت في ذلك.

وأضاف المصدر أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يدرك جيدا أنه لا جدوى من تصعيد الخلافات مع إدارة باريس، وبالتالي تسليط الضوء بدرجة أكبر على الصفقة.

ويرغب بيريز في تخفيف الضغط الواقع على مبابي خلال الأشهر الأخيرة في عقده مع باريس، من جانب وسائل الإعلام.

يأتي ذلك في ظل سعي بيريز، لتقديم عرض جديد لباريس، وسط أجواء هادئة لإقناعهم بشراء الـ6 أشهر الأخيرة في عقد اللاعب، خلال يناير المقبل.

كان ريال مدريد قدم أكثر من عرض لضم مبابي في صيف 2021، لكنها رُفضت جميعا من جانب بطل فرنسا السابق، رغم تمسك اللاعب بالرحيل إلى سانتياجو برنابيو.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي، يتعرض مبابي لصافرات استهجان على نطاق واسع داخل ملعب حديقة الأمراء معقل الباريسيين، ويواجه ضغوطات كبيرة في الوقت الراهن لتجديد عقده.

وواصل مبابي تألقه وتطوره عندما قدم أول أمس، أداء هائلاً صعدت به فرنسا بطلة العالم لنهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم بعد الفوز 8-0 على قازاخستان.

وأصبح مهاجم باريس سان جيرمان أول لاعب يحرز أربعة أهداف لمنتخب فرنسا في مباراة واحدة منذ أن فعلها جوست فونتين في مواجهة السويد في نهائيات كأس العالم 1958.

وقبل خمسة أسابيع من عيد ميلاده 23 أحرز مبابي 23 هدفاً في 52 مباراة دولية مع منتخب بلاده وتفوق بذلك على حصيلة النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو خلال هذه المرحلة العمرية.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *