الرئيسية / الرياضة الدولية / ريفالدو ينصح فيرمينو بعدم الانتقال إلى برشلونة

ريفالدو ينصح فيرمينو بعدم الانتقال إلى برشلونة

لندن/ وكالات- 29/4/2023- حذّر أسطورة كرة القدم البرازيلية ريفالدو، مواطنه روبرتو فيرمينو من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، داعيًا مهاجم ليفربول إلى التفكير مرتين قبل اتخاذ هذه الخطوة الحاسمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت شائعات عدة فيرمينو بالانتقال إلى صفوف برشلونة مجانًا الصيف القادم، في ظل رفضه التام تجديد تعاقده مع ليفربول الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو المقبل، بحثًا عن تجربة جديدة في الملاعب الإسبانية.

وقال ريفالدو في تصريحات صحفية نقلها موقع (bola): “أعتقد أن فيرمينو يحلم باللعب ضمن صفوف برشلونة، والسير على خطى العديد من أساطير البرازيل الذين لعبوا هناك”.

وتابع النجم البرازيلي السابق حديثه بالقول: “يجب أن يفكر كثيرًا قبل الانضمام إلى برشلونة، تشافي هيرنانديز اعتاد اللعب بمهاجم واحد، وهو المركز الذي يشغله روبرت ليفاندوفسكي، لا أعتقد أن فيرمينو سيصبح لاعبًا أساسيًّا حال إتمام هذه الصفقة”.

واختتم ريفالدو حديثه بالقول: “قد يغير تشافي أسلوبه التكتيكي حال وصول فيرمينو؛ لكن في ظل الظروف الراهنة من المرجح أن يكون فيرمينو لاعبًا بديلًا بعد أن لعب دور البطولة في ليفربول، لذلك أعتقد أنه مُطالَب بالتفكير كثيرًا قبل الانضمام إلى برشلونة، بالتأكيد هو لا يريد الرحيل عن ليفربول كي يصبح لاعبًا بديلًا”.

ويبحث برشلونة عن تعزيز صفوفه بالعديد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم هذا الصيف، بالنظر إلى الأزمة المالية الخانقة التي تلاحق النادي الكتالوني، ومن أبرز هذه الصفقات فيرمينو من ليفربول والفرنسي نغولو كانتي من تشيلسي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *