الرئيسية / الرياضة الدولية / زيدان يدعم هازارد

زيدان يدعم هازارد

مدريد/ وكالات – 15/1/2021- أبدى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد دعمه للاعبه إيدين هازارد بعد الانتقادات التي نالها اللاعب بعد الأداء المخيب له في مباراة الفريق أمام أتليتك بيلباو، والتي خسرها بهدف مقابل اثنين وودع بطولة كأس السوبر الإسباني من نصف النهائي.

وقال زيدان إن هازارد يفتقر للثقة بسبب خشيته من الإصابة، ويحتاج لبعض الوقت لكي يستعيد مستواه المعهود عنه.

وأحرز هازارد، صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ ريال مدريد، هدفين فقط بجميع المسابقات هذا الموسم ولم يقدم الكثير في الهجوم وجاء مستواه مخيبا في التعادل بدون أهداف مع أوساسونا السبت الماضي.

وأبلغ زيدان الصحافيين “أنه بحاجة لاستعادة الثقة وتقديم أداء قوي أو تسجيل هدف أو يفعل شيئا مختلفا، نعلم مدى كفاءته ويجب علينا التحلي بالصبر، إذ إنه يجتهد، نقف بجانبه ويجب أن نمنحه الوقت. الجماهير تريد مشاهدة أفضل نسخة من إيدن لذا يجب علينا التحلي بالصبر. نحن ملتزمون معه وهو يريد حقا تقديم أفضل ما لديه، لكن اليوم لا يتوقف الأمر على هازارد فقط، نحن في خندق واحد”.

ونال ريال مدريد كأس السوبر في الموسم الماضي لكنه ودع المسابقة أمام بيلباو الذي يتحسن سريعا مع مدربه الجديد مارسيلينيو الذي خاض مباراته الثانية مع الفريق بعد تولي المسؤولية عقب رحيل جايزكا جاريتانو.

ومنح راؤول غارسيا تقدما مبكرا للفريق القادم من إقليم الباسك بعد خطأ من لوكاس فاسكيز ثم نفذ ركلة جزاء ليضاعف الفارق، وقلص كريم بنزيمة الفارق في الدقيقة 73 ليمهد الطريق أمام نهاية مثيرة لكن بيلباو صمد ليتأهل لمواجهة برشلونة في النهائي يوم غد.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *