الرئيسية / الرياضة الدولية / زيدان يسعى لإحياء جوهرة مدريد من جديد

زيدان يسعى لإحياء جوهرة مدريد من جديد

مدريد-2020/12/19- ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ما زال مؤمناً بقدرته على إعادة إحياء إيسكو خلال الفترة القادمة، رغم ارتباط اللاعب بالرحيل عن النادي في الميركاتو الشتوي.

وانخفض مستوى إيسكو بشكل حاد منذ بطولة كأس العالم 2018، ومع مرور الوقت، تحول إلى لاعب مهمش في ريال مدريد، يكفي أنه لم يشارك بشكل أساسي في المباريات الأربعة الماضية، وحصل على بضعة دقائق فقط ضد أتلتيك بيلباو.

وطلب إيسكو أن يغادر النادي في شهر يناير من أجل الانتقال إلى نادٍ يلعب فيه بشكل منتظم، وذلك بهدف إقناع المدرب لويس إنريكي بضمه إلى صفوف المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2021.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زين الدين زيدان ما زال لم يفقد الأمل بإيسكو صاحب 28 عاماً، وهو مقتنع تماماً أن هناك وقت لإعادة تصحيح مسيرته، وسيحاول خلال الفترة القادمة منحه بعض الفرص لإثبات نفسه.

وكان زيدان قد صرح الأسبوع الماضي أن إيسكو لم يحصل على فرص كافية هذا الموسم ليظهر مستواه الحقيقي، في إشارة إلى إمكانية أن يتم الاعتماد على اللاعب بشكل أكبر مستقبلاً.

وحتى الآن لم يصل أي عروض رسمية لريال مدريد بشأن إيسكو، وسيتخذ النادي قراره النهائي بخصوص مستقبل اللاعب بعد الاجتماع الذي سيعقد يوم غد الأحد، حيث سيتم فيه تحديد ميزانيات النادي لعام 2020.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *