الرئيسية / الرياضة الدولية / زيدان يسعى لمحو النكستين الأخيرتين

زيدان يسعى لمحو النكستين الأخيرتين

مدريد/ وكالات- 24/10/2020- اعتبر مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أنه لا يزال يحظى بدعم إدارته ورئيسها فلورنتينو بيريز برغم نكستيه الأخيرتين، وذلك قبل مواجهة صعبة في الـ”كلاسيكو”.

وعما اذا كان المدرب الفرنسي يحظى بالدعم، بعد خسارة محلية ضد قادش وأخرى أوروبية في دوري الابطال ضد شاختار، قال “نعم، من الجميع. فزت بأشياء كثيرة مع هؤلاء اللاعبين، وسأكون معهم دوماً حتى الموت. سأكون دوماً معهم”.

تابع “لكن يجب أن نغيّر زخمنا، فقد خضنا مباراتين صعبتين، وهذا كل ما في الأمر. هناك دوما لحظات سيئة، لكن الفرق (الكبيرة) تظهر طباعها ونوعيتها في تلك اللحظات. يجب أن نقوم بذلك غداً”.

تابع “زيزو”: “عندما نلعب مباراة سيئة، فإننا لسنا محصنين ضد الانتقاد.. الحقيقة هي أنه عندما نخسر مباراة، يجب القول أننا سنغيّر كل شيء”.

وأضاف أن “الأمر لطالما كان على هذا النحو. التاريخ لا يتغير. وهذا لا يغيرنا نحن. ما يجب أن يجعلنا نتغير، هو أن نقول لأنفسنا أن (السبت) لدينا فرصة لتقديم مباراة كبيرة، ونحن نستعد لذلك، لتغيير الأشياء. والباقي، لن يتغير أبداً”.

وكرر زيدان، الذي اعتبر أنه “مسؤول” عن هاتين النكستين، أن عليه “إيجاد الحل”.

وأضاف “كنت دائماً أنتقد نفسي، إنه المحرك للتحسين (…) بعد الهزيمة، بصفتي المدرب، كانت الانتقادات موجهة لي، وهذا أمر طبيعي. لكنني لا أعيش في الماضي (…) اليوم هو السيناريو المثالي لتغيير صورتنا. هناك أوقات صعبة، ولكن هذا هو المكان الذي يظهر فيه اللاعبون ذوو الطباع الكبيرة والجودة العالية”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *