الرئيسية / الرياضة الدولية / زيدان يُعبر عن رضاه عن أداء ريال مرديد أمام ليفانتي

زيدان يُعبر عن رضاه عن أداء ريال مرديد أمام ليفانتي

مدريد/وكالات-4/10/2020- أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد رضاه عن أداء فريقه عقب فوزه الصعب 2-صفر على مضيفه ليفانتي اليوم الأحد في المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق الريال فوزه الثالث على التوالي في المسابقة التي توج بلقبها الموسم الماضي، ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المسابقة.

وبادر فينيسيوس جونيور بالتسجيل للريال في الدقيقة 16، قبل أن يضيف كريم بنزيمة الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، محرزا أول أهداف في البطولة خلال الموسم الحالي.

وكاد ليفانتي أن يدرك التعادل في أكثر من مناسبة، حينما كانت النتيجة تشير لتقدم الريال بهدف، لولا تألق البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الأبيض، الذي وقف حائلا أمام اهتزاز شباكه.

وقال زيدان عقب المباراة “عانينا كثيرا لأنه أتيحت لهم الفرص أيضا. كما سنحت لنا الفرص لقتل المباراة في الشوط الثاني”.

وأضاف مدرب الريال “نحن لا نلعب بشكل مثالي ، إننا نفتقر إلى التجانس . أنا سعيد بالجهد ، لقد قدموا كل شيء. (ليفانتي) كان لديه لحظات جيدة كان علينا احتوائها”.

وتابع “كنت أتمنى أن أسجل مجددا في وقت مبكر عن الهدف الثاني الذي أحرزناه، لأننا سنحت لنا الفرص وإذا كنا قد سجلنا لكانت المباراة ستتغير بالتأكيد”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *