الرئيسية / الرياضة الدولية / ساديو ماني في طريق العودة للدوري الإنجليزي

ساديو ماني في طريق العودة للدوري الإنجليزي

لندن/ وكالات – 26/4/2023- قالت مصادر لموقع فوتبول إنسايدر الإنجليزي إن “تشيلسي مستعد للتفكير في خطوة مفاجِئة لأسطورة ليفربول ساديو ماني بعد أن تدهورت علاقته مع بايرن ميونخ”.

ويبحث تشيلسي عن مهاجم جديد هذا الصيف، لكنهم يعانون من لوائح اللعب النظيف وعدم وجود مهاجم رقم تسعة من الطراز العالمي.

وتعرض تشيلسي لانتقادات شديدة بسبب إنفاقه ما يقرب من 600 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات الجديدة منذ الاستحواذ الجديد بقيادة تود بويلي الصيف الماضي.

لكنَّ المقربين من النادي يشيرون إلى صعوبة التعاقد مع مهاجم بارز على مستوى العمر والجودة، وهو ما يفسر ضم بيير إيمريك أوباميانغ الصيف الماضي من برشلونة في صفقة فشلت بشكل ملحوظ.

يُعتقد الآن أن ماني موجود على رادار تشيلسي بعد موسم بائس في بايرن من المتوقع أن ينتهي بانتقالات الصيف.

وبحسب تقارير ألمانية، سيستمع بايرن ميونخ إلى العروض المقدمة لساديو ماني الصيف المقبل بعد مشكلته مع زميله ليروي ساني بعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وسينظر تشيلسي في إمكانية التعاقد مع ماني من بايرن، إذ يرغب النادي الألماني في استرداد مبلغ 27 مليون جنيه إسترليني الذي ارتفع إلى 35 مليون جنيه إسترليني مع إضافات مدفوعة لليفربول الصيف الماضي لتكتمل قيمة الصفقة.

وأتم ماني 31 عامًا الأسبوع الماضي أي أصغر من أوباميانغ بسنتين، وهو قادر على اللعب في العديد من الأدوار الهجومية، بما في ذلك في قلب الهجوم والجناح الأيسر.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *