الرئيسية / الرياضة الدولية / سان جيرمان يتعادل مع لوريان في ليلة غياب نيمار وكيليان

سان جيرمان يتعادل مع لوريان في ليلة غياب نيمار وكيليان

مبابي

باريس -2023/8/12- اكتفى فريق باريس سان جيرمان بتعادلٍ سلبي مُخيب لآمال جمهوره في افتتاحية الدوري الفرنسي أمام لوريان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي.

وشهدت المُباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء أداءً متوسطاً من كتيبة المُدرب لويس إنريكي الذي خاض أول مُبارياته رسمياً في المُسابقة الفرنسية.

وبدا واضحاَ تأثر المنظومة الهجومية للفريق الباريسي بغياب نيمار ومبابي ورحيل ميسي، وفشل جونسالو راموس الوافد الجديد لهجوم الباريسيين في إقناع الجميع في أول مُبارياته مع الفريق.

وابتعدت  مُحاولات الفريق الباريسي عن مستويات الفعالية المطلوبة، وفشلت تبديلات المُدرب إنريكي في إحداث الفارق المطلوب، لينتهي اللقاء بتعادلٍ سلبي سيدق ناقوس الخطر مُبكراً في القلعة الباريسية.

وسيكون على المُدرب الإسباني للكتيبة الباريسية تعديل الكثير من الأمور خاصةً في الجانب الهجومي إذا أراد النجاح في تجربته الجديدة في عالم التدريب.

وسيلعب باريس سان جيرمان الجولة المُقبلة في الدوري الفرنسي ضد تولوز على أرض الأخير يوم السبت المُقبل، فيما سيلعب فريق لوريان ضد نيس على أرضه يوم الأحد المُوافق 20 أغسطس.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *