الرئيسية / كرة قدم محلية / سعيد السباخي ينتقل إلى نادٍ جديد

سعيد السباخي ينتقل إلى نادٍ جديد

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 4/6/2022 – يبدو أن وضع كرة القدم في غزة يُشير إلى أن دائرة المنافسة ستتسع لمزيد من الراغبين في تحقيق الحلم، ويبدو أن الحلم يُراود من هم بعيدين بمسافات عن دائرة المنافسة أصلاً.

كما ويبدو أن أصحاب الحلم يعرفون جيداً أن تحويل الحلم إلى حقيقة يحتاج لكثير من العوامل، من بينها وأبرزها العامل البشري، وهو المرتبط بالكادر واللاعبين الذين لهم وزن ومكانة فنية وفكرية وجماهيرية، ليكونوا بمثابة الإعلان عن بدء المشروع.

كل من هو قريب من منظومة نادي نماء، يعلم أن عندما انطلق قبل سنوات قليلة، انطلق ليكون نادياً مميزاً وليس مجلاد رقم بين الأندية الذي يزيد عددها عن 60 نادياً في غزة.

ويسعى نادي نماء للعمل بقوة من أجل تحقيق حلم بلدة جباليا، بالتواجد في دوري الدرجة الممتازة سواء هذا الموسم أو الذي يليه، حيث يقف الآن على بُعد قليل من تحقيق الحلم، إلا أنه يأمل أن يُحقق ذلك بشكل حقيق الموسم القادم.

وهذا الحلم الذي يسعى نماء لتحقيقه يعتمد على ضم مجموعة كبيرة من نجوم الكرة الفلسطينية في غزة، لا سيما لاعبي الخبرة، حيث يلعب مدرب الفريق حالياً رأفت خليفة دوراً كبيراً في تشكيلة الفريق في دوري الدرجة الأولى للموسم القادم، من خلال جلب نجوم الكرة المخضرمين والشباب لعمل توليفة مميزة، يستطيع من خلالها تحقيق أهداف النادي.

  • السباخي يوقع رسمياً

وأكد مصدر مسؤول وموثوق أن إدارة نماء نجحت في إبرام أول صفقاتهها للموسم القادم، من خلال الحصول على توقيع نجم الكرة الفلسطينية سعيد السباخي مقابل مبلغ مالي كبير، وأن الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي سيكون قبل بداية الموسم الجديد.

وشارك السباخي الذي تربطه علاقة قوية مع المدرب خليفة ومساعده عبدالله سلامة، في تدريبات فريق نماء خلال الفترة السابقة، وهو ما يؤكد على صحة ما نشرناه في الخبر.

  • تشكيلة الأحلام

واتفق النادي رسمياً مع المهاجم محمد القاضي للتواجد مع الفريق الموسم القادم، بانتظار توقيع العقود بين الطرفين فقط.

ويتم التشاور حول ضم المهاجم يسار الصباحين، أو مهاجم شباب جباليا محمد أبو ريالة، بالإضافة لتعزيز خط الوسط المهاجم باللاعب وسام سلامة، والارتكاز جهاد أبو رياش.

وفتح النادي باب التفاوض مع المدافع جلال أبو يوسف، وكذلك الجناح الأيمن باسل أبو بطنين، وكذلك المهاجم حاتم نصار، كما لم يتم استبعاد جلب المخضرم سليمان العبيد لإضافته لتشكيلة الأحلام.

ويمتلك نادي نماء منظومة رياضية متكاملة، وبنية تحتية على مستوى عالِ، ومصادر تمويل تُساعده على جلب كل تلك الصفقات التي تم ذكرها سابقاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *