الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة يتخذ سلسلة من القرارات لإعادة هيكلية فريقه

الزوايدة يتخذ سلسلة من القرارات لإعادة هيكلية فريقه

غزة/(إعلام النادي) 2023/4/24- يسعى نادي شباب الزوايدة لتصويب أوضاع فريق كرة القدم، والاستفادة من سلبيات الموسم الماضي، للمضي قدماً في مسيرة الفريق للمحافظة على إنجازاته السابقة، وفي هذا الإطار عقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً مطولاً خلال إجازة العيد للخروج بقرارات تصحيحية وتطويرية هامة.

وقال رئيس النادي أ. هشام أبو زايد أن جل الاجتماع تمحور حول فريق كرة القدم، الذي كان له دور مهم وكبير على الساحة الرياضية الغزية في المواسم الماضية قاىلاً: أننا وضعنا أهداف محددة لإعادة هيكلية الفريق وتطويره، وفق الرؤية الفنية للجهاز التدريبي، ليعود فريق شباب الزوايدة إلى أجواء المنافسة بقوة في الموسم الجديد.

وأوضح أبو زايد أننا اتخذنا سلسلة قرارات جماعية هامة في إطار عملية التصحيح، من ضمنها إعادة بعض اللاعبين المجيدين الذين غادروا أسوار النادي في مواسم سابقة، والدفع بالوجوه الشابه المميزة من الفريق الرديف، وتجديد التعاقد مع بعض اللاعبين المهمين في تركيبة الفريق، مشيراً إلى أنه تمت كذلك الموافقة على الأسماء من التدعيمات الجديدة للفريق، وسيتم الإعلان عن هذه الصفقات حال اكتمال هذا الملف بشكل نهائي، في غضون الساعات والأيام القليلة المقبلة تباعاً.

وفي ذات السياق قال أبو زايد، أن الاجتماع أكد على إنهاء الملف المالي على وجه السرعة، بخصوص مستحقات اللاعبين المتأخرة والشركات الرياضية التي تزودنا بالأدوات الرياضية، كذلك زف بشرى على موعد تدشين صالة كبرى متعددة الأغراض قريباً بدعم من مؤسسة آل UNDP، وتم الاتفاق كذلك على تشكيل مجلس استشاري للنادي، من الشخصيات الاعتبارية والرياضية وقدامى اللاعبين، وسيتم الأخذ بأرائهم وتوصياتهم النبيرة من قبل مجلس إدارة النادي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *