الرئيسية / كرة قدم محلية / سليمان أبو جزر .. بلدية رفح تُنظم بطولة خاصة لتكريمه

سليمان أبو جزر .. بلدية رفح تُنظم بطولة خاصة لتكريمه

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/7/2020- كشف الدكتور أنور الشاعر رئيس بلدية رفح عن نية البلدية تنظيم بطولة تنشيطية على ملعب رفح البلدي بمشاركة الفرق الرفحية وعدد من الفرق الأخرى من خارج المحافظة.

وقال الشاعر إن البطولة ستحمل اسم الراحل سليمان أبو جزر رئيس نادي شباب رفح الأسبق، وأحد أبرز نجومه في سبعينيات القرن الماضي, تكريماً لروحه ولمسيرته الرياضية والنضالية.

وأوضح الشاعر أن البلدية ستقوم بتشكيل لجنة لتنظيم البطولة تضم عدد من الكوادر الرياضية, بالتنسيق والتعاون مع اتحاد الكرة وجهات الاختصاص في اطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان أبو جزر أحد أبرز نجوم فريق شباب رفح خلال سبعينيات القرن الماضي, قبل أن يتم اعتقاله في سجون الاحتلال لأكثر من 15 عاماً على نشاطه المقاوم للاحتلال خلال تلك الفترة.

وتولى أبو جزر رئاسة نادي شباب رفح خلال الفترة من عام 2002 إلى 2005 حيث شهدت تلك الفترة طفرة نوعية في مسيرة النادي الذي توج بلقبين لكأس غزة, إلى جانب تعاقده مع شركة أوراسكوم تيليكوم لرعاية النادي والتي استمرت حتى عام 2008.

وحرصت بلدية رفح خلال السنوات الماضية تنظيم عدد من البطولات التنشيطية والرمضانية, وغالباً ما تحظى تلك البطولات بمشاركة واسعة من فرق المناطق الجنوبية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *