الرئيسية / الرياضة الدولية / سواريز يُحطم بيلباو ويُعزز صدارة الأتلتيكو للدوري

سواريز يُحطم بيلباو ويُعزز صدارة الأتلتيكو للدوري

سواريز يُحطم بيلباو ويُعزز صدارة الأتلتيكو للدوري

مدريد-2021/3/10- حقق أتلتيكو مدريد فوزاً ثميناً على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال المباراة المؤجلة من الجولة 18 لبطولة الدوري الإسباني، والتي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ونجح أتلتيكو مدريد في توسيع الفارق مع برشلونة إلى 6 نقاط بانتصار اليوم، كما وسع الفارق أيضاً مع غريمه التقليدي ريال مدريد إلى 8 نقاط، وذلك قبل 12 مباراة فقط على نهاية بطولة الليجا.

وكان أتلتيك بيلباو السباق بالتسجيل، حيث وقع على الهدف الأول في اللقاء بحلول الدقيقة 21 عن طريق المتألق إيكار مونيايين، بينما لم يقدم أتلتيكو مدريد الأداء المنتظر منه طوال الـ45 دقيقة الأولى.

لكن الروخي بلانكوس نجح في خطف هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وجاء الهدف عن طريق ماركوس يورنتي الذي أعاد فريقه للمباراة عبر كرة رأسية مميزة، وبصناعة رائعة من زميله توماس ليمار

تحسن أداء أتلتيكو مدريد الهجومي مع بداية الشوط الثاني، وتمكن لويس سواريز من الحصول على ركلة جزاء بحلول الدقيقة 51، ونجح في ترجمتها إلى هدف الفوز.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 62، معززاً موقعه في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند النقطة 33 وظل في المركزالعاشر.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *