الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يتعادل مع الأمعري وهلال القدس يجتاز أهلي الخليل

شباب الخليل يتعادل مع الأمعري وهلال القدس يجتاز أهلي الخليل

  • في ختام الجولة الثالثة لدوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/9/2022- حقق هلال القدس فوزه الثاني على التوالي أمام مضيفه أهلي الخليل في إطار الجولة الثالثة من دوري “ooredoo” للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية موسم 2022/2023، وتمكن السموع من تحقيق أول انتصاراته على إسلامي قلقيلية، فيما احتكم شباب الخليل والأمعري للتعادل السلبي.

هلال القدس حافظ على سيره في طريق الانتصارات وعاد من أمام أهلي الخليل بفوز كاسح بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما أمس على ستاد دورا، ليرفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط وتوقف رصيد أهلي الخليل عند نقطتين.

سجل أهداف الهلال كلا من : محمد مراعبة (18) شاهر الطويل (25) محمود عويسات (35) سامر زبيدة (86) ومحمد فراج هدفين (90) (90+2)، وسجل لأهلي الخليل سامر الجندي (66 هدف ذاتي) ومحمد البدوي (87).

وعاد السموع من أمام مضيفه إسلامي قلقيلية بفوزه الأول في البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين على ستاد الجامعة الأمريكية، ليرفع السموع رصيده إلى 3 نقاط متقدما للمركز الثامن، وترك إسلامي قلقيلية وحيدا في المركز الثاني عشر والأخير بدون رصيد من النقاط.

ثلاثية السموع جاءت عبر محمد أبو عواد (4) ومحمد قيسية (55) وبهاء ربايعة (74)، وسجل هدف الإسلامي الوحيد حسن داوود (85).

وفي المباراة الثالثة احتكم شباب الخليل وضيفه الأمعري للتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد دورا، ليرفع شباب الخليل رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، فيما رفع الأمعري رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *