الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يتوج بلقب بطل الشتاء

شباب الخليل يتوج بلقب بطل الشتاء

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 31/12/2021- عزز شباب الخليل صدارته لدوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2021-2022، بفوزه الثمين والمثير على السموع، في افتتاح الجولة الـ11 والأخيرة من مرحلة الذهاب، وتعادل الأمعري بصعوبة أمام ضيفه طوباس.

شباب الخليل حقق فوزاً مثيراً على السموع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعهما أمس، على ستاد دورا، ليحصد بهذا الفوز لقب (بطل الشتاء) وهو اللقب المعنوي الذي يختتم فيه المتصدر نصف مشواره في البطولة.

الفوز رفع رصيد شباب الخليل إلى (31) نقطة في المركز الأول، وتجمد رصيد السموع عند (17) نقطة في المركز الثالث مؤقتاً.

السموع بدأ اللقاء بشكل أفضل وتمكن من التقدم عبر وائل العووادة الذي استقبل كرة داخل الصندوق سددها زاحفة في الشباك، لكن هذا التقدم لم يدوم طويلاً بعد نجاح هلال موسى في تسجيل هدف التعادل لشباب الخليل من كرة رأسية قوية أسكنها شباك الحارس محمد شبير (15).

وائل العووادة زار شباك شباب الخليل مرة ثانية في الشوط الأول بتسجيله الهدف الثاني للسموع من كرة رأسية بعد كرة عرضية من ركلة ثابتة أرسلها رامي مسالمة وحولها العووادة برأسه في شباك عزمي الشويكي (37).

شباب الخليل لم يستسلم في الشوط الثاني وحاول الوصول لمرمى شبير الذي تألق بشكل لافت في حماية عرينه، قبل أن يخطف محمد الجعبري هدف التعديل للعميد الخليلي من كرة رأسية وضعها في الزواية الصعبة على الحارس (82)، لم تتوقف الاثارة في المباراة وتمكن تامر صيام من تسجيل الهدف الثالث للشباب من ركلة جزاء (97).

الأمعري نجا من خسارة جديد ونجح في خطف نقطة التعادل من أمام طوباس، بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

التعادل منح كل فريق نقطة واحدة ليرفع طوباس رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع، وبقي الأمعري في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

الأمعري وبرغم تقدمه في النتيجة عبر ساري جاد الله (21) لم يفلح في الحفاظ على تقدمه مع بداية الشوط الثاني، بعدما تمكن طوباس من تعديل النتيجة عبر عبد الله أبو محسن (46)، قبل أن يتقدم إياد أبو غرقود لطوباس بهدف ثاني (51)، إلا أن أنس بني عودة نجح في خطف التعادل للأمعري (86).

مباريات اليوم

تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ11 بمباراتين تجمع الأولى بلاطة وإسلامي قلقيلية على ستاد الجامعة الأمريكية، ويلتقي هلال القدس والبيرة في المباراة الثانية على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *