الرئيسية / أخبار المدربين / شباب الخليل يجدد عقد مدربه عساف لموسم إضافي

شباب الخليل يجدد عقد مدربه عساف لموسم إضافي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/5/2023- كشف رائد عساف المدير الفني لفريق شباب الخليل النقاب عن توصله لاتفاق مع إدارة النادي للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه اتفق على كافة الأمور خلال جلسة جمعته برئيس النادي في العاصمة الأردنية عمّان.

وقال عساف في تصريحات لصحيفة “الغد” الأردنية إن تجربته الأخيرة مع شباب الخليل كانت مميزة للغاية في ظل وجود مجلس إدارة منسجم برئاسة مثقال الجعبري الذي اتفق معه على كافة الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد، إلى جانب الجماهير الوفية للفريق التي تسانده في كل الأوقات وما يحظى به من احترام في الخليل بشكل عام.

وأضاف عساف أن الفريق قدم مستويات لافتة في الموسم الماضي وكان قريباً من التتويج بلقب دوري المحترفين للمرة الثالثة على التوالي، وأن سوء التوفيق حرم النادي من تحقيق اللقب.

وأكد عساف أنه اتفق مع الإدارة على العديد من النقاط لا سيما الاعتماد على لاعبي النادي، وتعزيز الفريق بعدد محدود من لاعبي الكرة الفلسطينية، إلى جانب ترتيب أوراق الفريق بعد توقيع العقد الرسمي، وتحديد الموعد النهائي لانطلاق تدريبات الفريق استعدادا للموسم.

وأشاد المدير الفني لشباب الخليل بالمستوى التي وصلت له الكرة الفلسطينية بشكل عام وقوة المنافسة في دوري المحترفين على وجه الخصوص وبروز العديد من اللاعبين أصحاب المستويات المميزة وهذا ما جعلهم يقدمون مردود مميز في تجاربهم الاحترافية مع فرق المقدمة في الدوري الأردني ووجود 8 لاعبين فلسطينيين في الدوري المصري.

 وفي سياق متصل شدد عساف على أن الكرة الفلسطينية بمنتخباتها وأنديتها لها الحق في خوض مبارياتها البيتية على أرضها، مشيراً إلى أن فريقه لعب مباراة الذهاب في البطولة العربية مع النهضة العُماني على أرضه وجماهيره، الأمر الذي جعل شباب الخليل يتمسك بحقه في اللعب على أرضه ورفض خوض المباراة بعد قرار الاتحاد العربي بنقلها إلى عمّان بناء على طلب النادي العُماني.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *