الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يزاحم على الصدارة وينتظر بلاطة

شباب الخليل يزاحم على الصدارة وينتظر بلاطة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/12/2020- استعاد شباب الخليل نغمة الفوز من جديد على حساب وادي النيص في إطار منافسات الجولة الـ11 والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين الخاص بأندية الضفة الغربية، وفرض التعادل نفسه على مباراتي هلال القدس مع السموع، وثقافي طولكرم مع طوباس.

شباب الخليل نجح في القفز للصدارة بصفة مؤقتة بالشراكة مع بلاطة بعد فوزه الكبير على وادي النيص بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرفع شباب الخليل رصيده إلى 22 ، وبقي وادي النيص في المركز الثاني عشر والأخير برصيد أربعة نقاط.

على الرغم من إنتهاء الشوط الأول سلبياً بين الفريقين إلا أن خلدون الحلمان نجح في افتتاح التسجيل بداية الشوط الثاني مستغلاً خطأ دفاعي ليسدد الكرة من خارج الصندوق في الشباك (46)، قبل أن يعود الحلمان بعدها بأربعة دقائق ويعزز النتيجة بهدف ثاني بعد عرضية زميله رامي مسالمة، ونجح مسالمة في تسجيل أجمل أهداف المباراة من تسديدة صاروخية لركلة ثابتة (52)، وزاد موسى سليم غلة أهداف العميد بتسجيله للهدف الرابع (61)، بدوره سجل فراس نعمان هدف حفظ ماء الوجه لوادي النيص بعدما استقبل عرضية رائعة ليراوغ الدفاع ويسددها قوية في الشباك (74).

واحتكم هلال القدس للتعادل السلبي أمام ضيفه السموع في المباراة التي جمعتهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ليواصل الفريقان شراكتهما لرصيد النقاط بواقع 14 نقطة لكل منهما، حيث يحتل الهلال المركز الخامس ومن خلفه السموع سادساً.

وانتزع طوباس تعادلاً ثميناً من أمام مضيفه ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الجامعة الأمريكية، ليرفع طوباس رصيده إلى 10  نقاط في المركز العاشر، وبقي الثقافي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

مباريات اليوم

وتُختتم اليوم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب بلقاءين حيث سيحل بلاطة ضيفاً ثقيلاً على أهلي الخليل في المباراة التي ستقام على ستاد دورا، فيما يستقبل البيرة ضيفه جبل المكبر على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *