الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يستضيف السموع وعينه على رقم قياسي جديد

شباب الخليل يستضيف السموع وعينه على رقم قياسي جديد

دوري المحترفين

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 2022/4/19- يستضيف فريق شباب الخليل شباب السموع، اليوم الثلاثاء، في ختام الجولة الـ “22” و الأخيرة من بطولة دوري “أوريدو” للمحترفين لأندية الضفة الغربية موسم 2021-2022، على ملعب الحسين بمدينة الخليل في لقاءٍ احتفالي للفريق الخليلي المُتوَّج بلقب النسخة الحالية من البطولة.

وحسم فريق شباب الخليل لقب البطولة في الجولة ما قبل الأخيرة أمام الأمعري بعدما حقق الفوز بهدفٍ نظيف حمل توقيع اللاعب يزن العويوي.

وتمكن العميد من الحفاظ على لقب الدوري في خزائنه للعام الثاني على التوالي رافعاً رصيده من ألقاب اليطولة التي انطلقت في العام 2010 إلى ثلاثة ألقاب، ليُقلّص الفارق مع هلال القدس صاحب الرقم القياسي بالتتويج باللقب بأربعة ألقاب.

ويسعى الفريق الخليلي إلى تحقيق رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد وهو تحقيق لقب البطولة دون أي هزيمة.

كما ويسعى إلى الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة والتي وصلت إلى “23” مباراة، حيث كان فريق هلال القدس آخر الفرق التي تمكنت من تحقيق الانتصار على شباب الخليل في الموسم المُنصرم، حينما التقيا في الجولة العشرين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني والتي شهدت فوز الفريق المقدسي بهدفين مقابل هدف وحيد.

يذكر أن السموع لم يُحقق الفوز على شباب الخليل منذ موسم 2016-2017، وهو الموسم الذي شَهِدَ تتويج فريق هلال القدس بطلاً لهذه النسخة من البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *