الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يستضيف جبل المُكبر في مباراة تقرير مصير

شباب الخليل يستضيف جبل المُكبر في مباراة تقرير مصير

  • في الجولة “18” لدوري المحترفين
  • مركز طولكرم يغادر القاع ويورط الأمعري والإسلامي يفوز على الظاهرية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/3/2022- تتجه انظار عشاق كرة القدم الفلسطينية اليوم صوب ملعب هواري بومدين بمدينة دورا، حيث لقاء القمة الذي سيجمع بين فريقي شباب الخليل صاحب الأرض والصدارة، ومُلاحقها عليها جبل المُكبر.

المباراة ستكون مصيرية نوعاً ما حسب نتيجتها، فشباب الخليل يتصدر جدول الترتيب برصيد (43) نقطة، فيما يحتل جبر المُكبر المركز الثاني برصيد (38) نقطة، وبالتالي فإن نتيجة المباراة إما أن توسع الفارق بينهما إلى (8) نقاط لصالح شباب الخليل، أو تقليصه إلى نقطتين لصالح شباب الخليل أيضاً.

ففي حال فوز شباب الخليل سيكون قد ضمن الابتعاد بالصدارة والاقتراب من الفوز بلقب البطولة والاحتفاظ به للموسم الثاني على التوالي، وفي حال التعادل، سيبقى الفارق على ما هو عليه (5) نقاط، فيما لو تمكن جبل المُكبر من الفوز، فإنه سيكون على بُعد نقاط مباراة واحدة مع شباب الخليل، وهو ما يُعطي البطولة إثارة وندية واهمية كبيرة للفريقين.

وفي مباراة ثانية، يلتقي هلال القدس بمضيفه بلاطة على ستاد الجامعة العربية الأمريكية، الذي يستضيف أيضاً مباراة ثقافي طولكرم والسموع، ويحل طوباس ضيفاً ثقيلاً على البيرة في مباراة ستقام على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

  • مركز طولكرم يُوجع الأمعري

وأقيمت أمس مباراتين، حيث تقدم مركز طولكرم خطوة هامة نحو الهرب من مقصلة الهبوط بفوزه الثمين على الأمعري، فيما فاز إسلامي قلقيلية على الظاهرية في اطار نفس الجولة، التي تختتم اليوم بأربعة مباريات من العيار الثقيل.

مركز طولكرم تمكن من الفوز على الأمعري بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ستاد الجامعة العربية الأمريكية، ليغادر قاع الترتيب متقدماً للمركز العاشر مؤقتاً برصيد (12) نقطة، وتراجع الأمعري للمركز الثاني عشر والأخير بتوقف رصيده عند (9) نقاط.

هدف الفوز لمركز طولكرم سجله المدافع صالح ظاهر بالخطأ في مرمى فريقه الأمعري (12).

بدوره تقدم إسلامي قلقيلية للمركز الخامس مؤقتاً بفوزه الثمين على الظاهرية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجامعة العربية الأمريكية، ليرفع الإسلامي رصيده إلى (28) نقطة خلف هلال القدس صاحب نفس الرصيد والذي يتفوق بفارق الأهداف، وتوقع رصيد الظاهرية عند (27) نقطة في المركز السابع مؤقتاً متأخراً عن بلاطة صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

هدف الإسلامي الوحيد سجله لاعبه شاهر داوود في الدقيقة (59).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *