الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يصدم هلال القدس ويتزعم دوري المحترفين

شباب الخليل يصدم هلال القدس ويتزعم دوري المحترفين

غزة/(فيس كووورة) 23/10/2023- اصطاد فريق شباب الخليل ثلاثة عصافير بشبكة واحدة رماها خلال مباراته المهمة اليوم أمام هلال القدس على ملعب دورا ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري “ooredoo” للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية لموسم 2022-2023.

فقد حقق شباب الخليل فوزاً مهماً على المتصدر هلال القدس بثلاثية نظيفة، حصل منها على ثلاث نقاط غالية، وحرم الهلال من مثلها، وتزعم جدول الترتيب بالشراكة معه ومع جبل المُكبر برصيد (34) نقاطة، مع أفضلية في فارق الأهداف والمواجهات المباشرة لصالح شباب الخليل.

وبهذا الفوز يكون شباب الخليل قد استعاد الأمل بتحقيق اللقب الثالث على التوالي بفضل تألق لاعبيه، حيث تمكن الفريق من دك شباب الهلال بثلاثية حملت توقيع محمد الجعبري هدفين (59 و90+13) وتامر صيام (73).

وتعرض رمزي فاخوري حارس هلال القدس للطرد عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع.

وفي مباراة ثانية، حقق جبل المكبر هو الأخر الفوز على السموع بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ليرفع المكبر رصيده إلى (34) نقطة في المركز الثاني متفوقا على هلال القدس بفارق المواجهات المباشرة، ومتأخرا عن شباب الخليل بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد السموع عند (11) نقطة في المركز التاسع.

سجل هدف جبل المكبر لاعبه رامي مسالمة عند الدقيقة (59).

وعاد بلاطة لسكة الانتصارات أمام ضيفه ثقافي طولكرم بفوزه عليه بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الجامعة الأمريكية، ليرفع بلاطة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، ويتجمد رصيد الثقافي عند 22 نقطة في المركز السادس.

هدف الفوز للجدعان سجله اللاعب الأردني فراس شلباية في أول ظهور له مع الفريق عقب وصوله أمس قادما من العاصمة الأردنية عمان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *