الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يضم المحترفين درويش وعراقي لصفوفه

شباب الخليل يضم المحترفين درويش وعراقي لصفوفه

  • استعداداً لكأس الاتحاد الآسيوي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/1/2022 – أعن مثقال الجعبري رئيس نادي شباب الخليل إتمام تعاقده مع ثنائي المنتخب الأولمبي محمد درويش وداوود عراقي، في اطار مساعي النادي لتعزيز صفوفه قبل المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وتحضيراً لمرحلة الإياب من دوري المحترفين بالضفة الغربية.

وجاء إعلان الجعبري خلال مؤتمر صحفي عُقد في مقر النادي، حيث حضر المؤتمر إلى جانبه اللاعبين درويش وعراقي، حيث أكد أن انضمامهما يمثل إضافة قوية لشباب الخليل في ظل الظهور المميز لهما مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2018، التي شارك فيها المنتخب للمرة الأولى في تاريخه ووصل لدور الـ16، قبل أن يتمكن من التأهل للدور الثاني في دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2018.

وعلى الرغم من تألق درويش وعراقي خلال تواجدهما مع الأولمبي، إلا أن المفاجئة تمثلت في عدم دعوة أي منهما لقائمة المنتخب الوطني من بعدها، برغم خوض اللاعبين لتجارب إحترافية جيدة.

ونشأ درويش في أكاديمية نادي هانوفر الألماني والذي انتقل منه لفريق “تريبكا” الذي ينشط في الدوري الممتاز في “كوسوفو”، فيما لعب عراقي في صفوف هامبورغ الألماني إلى جانب انتقاله لفريق “فينيكس لوبيك” الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة في ألمانيا.

وجاء انضمام درويش وعراقي لشباب الخليل بناء على طلب من مدرب شباب الخليل سعيد أبو الطاهر، الذي يطمح للظهور بشكل مميز في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والحفاظ على لقب دوري  المحترفين للموسم الثاني على التوالي.

ويتواجد شباب الخليل في المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فرق  الرفاع البحريني، ظفار العُماني، العربي الكويتي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *