الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يفوز على بلاطة وجبل المُكبر يتعادل مع البيرة

شباب الخليل يفوز على بلاطة وجبل المُكبر يتعادل مع البيرة

في ختام منافسات الجولة التاسعة لدوري “ooredoo” للمحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/11/2022- اختتمت أمس منافسات الجولة التاسعة لدوري “ooredoo” للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية لموسم 2022-2023، بإقامة أربعة لقاءات، انت ثلاثة منها بالفوز، فيما انتهى الرابع بالتعادل.

شباب الخليل يتخطى بلاطة

على ملعب الشهيد هواري بومدين في دورا الخليل، تمكن فريق شباب الخليل من تحقيق فوز غالٍ ومهم على ضيفه مركز بلاطة بهدف وحيد سجله اللاعب موسى الترابين عند الدقيقة (31)، وهو الهدف المشكوك فيه على أنه تسلل، حيث أظهرت لقطات الفيديو المختلفة من عدة كاميرات وزوايا ان الترابين كان متقدماً على ثاني آخر مُدافع.

وشهدت المباراة مجموعة من البطاقات الملونة بسبب الشد العصبي وأهمية المباراة بالنسبة للفريقين، كان من بينها بطاقتين باللون الأحمر حصل عليما لاعبي شباب الخليل محمد يامين ووتامر صيام عند الدقيقة (90+6)، إلى جانب خمس بطاقات صفراء اثنتين منهما لشباب الخليل وثلاثة لبلاطة.

وبهذا الفوز، رفع شباب الخليل رصيده إلى (18) نقطة في المركز الثالث مُكرر بفارق الأهداف خلف جبل المُكبر، فيما تجمد رصيد بلاطة عند (15) نقطة في المركز الخامس.

جبل المُكبر يسقط في فخ التعادل

وفي مباراة ثانية، أهدر فريق جبل المُكبر فرصة احتلال المركز الثاني بدلاً من الظاهرية الخاسر أمس أمام هلال القدس المتصدر، وذلك بعدما خضع للتعادل الإيجابي أمام مؤسسة البيرة.

تقدم المُكبر بهدف عن طريق اللاعب وليد القنبر (16) وأدرك البيرة التعادل عن طريق محمد عصفور من ركلة جزاء (62).

وبهذا التعادل رفع جبل المُكبر رصيده إلى (18) نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف الظاهرية، فيما ارتفع رصيد البيرة إلى (10) نقاط في المركز الثامن..

أهلي الخليل يكتسح الإسلامي

وفي مباراة ثالثة، اكتسح أهلي الخليل مُضيفه إسلامي قلقيلية بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جعتهما على ستاد الجامعة العربية الأمريكية بجنين، محققاً بذلك ثاني انتصاراته هذا الموسم.

وحملت الأهداف الخمسة لأهلي الخليل، توقيع اللاعبين، كامل إغريب (22 و33)، محمد أيوب (48)، إسلام يغمور (59) وعلي ربيعي (86).

وبهذا الفوز رفع أهلي الخليل ر صيده إلى (9) نقاط في المركز التاسع، فيما بقي إسلامي قلقيلية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطة واحدة.

وادي النيص يتفوق على السموع

وفي المباراة الرابعة الأخيرة، تمكن ترجي واد النيص من تحقيق الفوز على السموع بهدف نظيف أحرزه فراس أبو حماد (84) في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الخضر ببيت لحم.

وبهذا الفوز رفع ترجي واد النيص رصيده إلى (11) نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد السموع عند (5) نقاط في المركز العاشر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *