الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يكتسح الأمعري برباعية وطوباس يفاجئ هلال القدس

شباب الخليل يكتسح الأمعري برباعية وطوباس يفاجئ هلال القدس

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/2/2021- استعاد شباب الخليل نغمة الانتصارات من جديد بفوز كاسح على الأمعري في ختام منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري المحترفين، وحقق طوباس مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على هلال القدس.

ابتعد شباب الخليل بصدارة ترتيب دوري المحترفين بعدما عاد بفوز كاسح من أمام الأمعري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

الفوز الكاسح للعميد الخليلي جعله يوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 5 نقاط بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، لكن الخسارة الثقيلة تسببت في تراجع حظوظ الأمعري في المنافسة على اللقب بتوقف رصيده عند 24 نقطة في المركز الرابع.

على الرغم من إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، إلا أن شباب الخليل انتفض بقوة مع بداية الشوط الثاني بتسجيله أربعة أهداف تناوب على تسجيلها عدي خروب (48) وداوود سرحان (57) وخلدون الحلمان (61) ومحمد يامين (80).

بدوره حقق طوباس فوزاً مفاجئاً على هلال القدس بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الجامعة الأمريكية، لينجح طوباس في حصد النقاط الثلاثة ورفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد هلال القدس عند 23 نقطة في المركز الخامس.

وتعد هذه الخسارة الأولى للهلال منذ الجولة الخامسة في البطولة، حيث تعود أخر مباراة خسرها الفريق أمام الأمعري في الجولة الخامسة ليحافظ على سجله خالياً من الخسارة في الجولات التسعة الماضية.

ويدين طوباس بهذا الفوز لنجم أنس بني عودة صاحب هدف الفوز الذي جاء في الدقيقة (49).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *